المحتوى الرئيسى

البدري: لن أعلق كثيراً

07/03 13:34


أكد حسام البدري المدير الفني لفريق المريخ السوداني أن القرار الذي أتخذه بعدم تلبية رغبة الحكم في خروجه من الملعب صحيح جداً من وجهة نظره قائلاً: "رؤيتي كمدير فني أن أتعامل نفسيا مع لاعبي فريقي ورأيت أن اعتراضي على حكم مباراة بونا مويا يفيد اللاعبين فهذه رؤيتي التي اتحمل مسئوليتها حتى لو أدى ذلك إلى فرض عقوبة".


 
وتابع البدري قائلاً: "رأيت وقتها أنه من الضروري أن أؤمن لاعبي فريقي الذين يتعرضون للضرب المتواصل يقابله صمت من الحكم بالضغط عليه و رفض قراره بالخروج من الملعب لتأمين الشوط الثاني، و قد اخترت هذا القرار و لا دخل للإعلام بهذا ومتقبل العقوبة لأن نتيجة المباراة أهم عندى من العقوبة".
 
واستطرد البدري في تصريحات له على الموقع الرسمي لعصام الحضري: "أنا اشجب تماما أي فرد أوإعلامي يوحي بأنني احرجت فريق المريخ لأنني في تعاملاتي داخل الملعب احترم نفسي أولاً كما احترم الكيان الذي أدربه و لن أعتذر عن تصرفي لأنني مقتنع به تماما ولست جاهلا بقوانين الملاعب".
 
وحول ما أثاره الكابتن سيد سليم لتدريب الفريق بدلاً من البدري كنوع من أنواع العقاب قال البدري: "مع إحترامي للكابتن سليم الذي لم ألتق به أبداً إلا من أطلق هذا التصريح هو شخص أو كيان يرغب في تدمير الفريق خاصة فأنا اكتفي بالإتصال بجمال الوالى الذى أكد لي أنه لا صلة لأي فرد بالمريخ بهذا التصريح و كذلك رد رئيس البعثة الكابتن عادل أبو جريشة على هذه التصريحات ونفيها".
 
وأكد البدري أن ما يتداوله الإعلام في السودان يدمر الكيان الأحمر، وإختتم البدري تصريحه رافضاً أن يعلق أكثر من ذلك على هذا الموضوع.

 
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل