المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. إبراهيم حسن : علاء صادق مش عارف حاجة مثل أبوالعلمين حمودة

07/03 13:41

تطاول ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك على الإعلامى علاء صادق حينما حل الأخير ضيفا فى برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة" بسبب هجوم صادق الدائم عليه هو وتوءمه حسام المدير الفنى للزمالك .

وقال ابراهيم فى البرنامج " اولا الأخ اللى قاعد ده ياما ربح من ورانا انا وحسام وكان بينتظرنا بره فترة طويلة حتى نتحدث معه ، والقنوات كلها طردته لأنه دايما بيغلط فى الناس ، وعليه ان يحترم نفسه عشان يحترمه الأخرين" .

واضاف " ليس من حق الأخ ده ان يطالب بترحيل حسام من مصر ، لأن حسام افضل لاعب جه فى تاريخ مصر وقارة افريقيا ، واكثر لاعب سجل اهداف فى تاريخ مباريات القمة " .

وأكمل متحدثا عن صادق " هو اصلا لعب كرة قبل كده عشان يتكلم هو كان دكتور وبعدين معرفش كان حكم لمدة ساعة وبعده كده اضرب ، ده عامل زى ابوالعلمين حموده اللى كان فلاح وجه لمصر وهو مش عارف حاجة " .

وتحدث عن مباراة القمة قائلا " حسام حسن توجه الى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى وبيادنيه بالروح الرياضية بعد ان طلب من لاعبيه استكمال اللاعب اثناء سقوط لاعبين من الزمالك على الأرض ، ده فى اوروبا سبق وان تم الغاء مباراة وعمل لقضية لأحد اللاعبين لأنه ركل بومه اثناء اللعب بالكم ده حيوان احنا كان عندنا 2 بنى ادمين ، واولا من يقول ان الزمالك سجل هدف اثناء سقوط محمد بركات لاعب الاهلى على الأرض اريد ان اقول له ان اللعب وقتها كان سريع وبركات كان قد سقط على الأرض " .

ثم اردف حديث قائلا " انا اقبل النقد ولكن تغلط فيا دى لأ " .

ورد صادق على اتهامات ابراهيم قائلا بطريقة هادئه وعاقلة "لم اقل مطلقا يجب ترحيل حسام حسن انا قلت فقط يجب ان يتم شطبه من الكرة فى مصر اوايقافه لفترة طويلة ، واحب ان اقول انى والحمد لله بفضل اجتهاداتى الشخصية حينما كنت عضوا فى الإتحاد الدولى لتاريخ والإحصاء لما دخل التوءم نادى المائة ، وعلاقتى بحسام وابراهيم بها ود حتى الآن ولكنى سأواصل النقد اذا اخطأ الشقيقين " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل