المحتوى الرئيسى

جدو يعود للمران.. وتدريبات علاجية لفضل وشكري

07/03 14:40


عاد صباح اليوم الأحد محمد ناجى "جدو" لاعب الأهلي إلى تدريبات الفريق الصباحية التى خاضتها مجموعة اللاعبين  التى تغيب عن لقاء الأهلى وسموحه فى الدورى الممتاز فى إطار الإسبوع 28 للدورى العام والمقرر إقامته فى الرابعة والنصف عصراً.



وكان اللاعب حسب ما ذكر الموقع الرسمى للأهلى قد غاب عن المران أمس السبت  بعدما حصل على إذن من الجهاز الفنى بسبب بعض الظروف الخاصة به .



وكانت المجموعة قد أدت مراناً تحت إشراف محمد يوسف المدرب وفيدالجو مدرب الأحمال واشتمل المران على بعض الفقرات البدنية والإحماء ثم جرت تقسيمة بين فريقين من اللاعبين فى جزء من الملعب تحت إشراف الكابتن محمد يوسف وظهر فيها أكثر من لاعب بشكل جيد .



يذكر أن المجموعة التى خاضت المران الصباحى ضمت كل من محمد أبو تريكه ووائل جمعه ومحمد شوقى وحسام عاشور ومحمد ناجى جدو وأحمد نبيل مانجه وأحمد العش ومؤمن جابر وأيمن أشرف.



يذكر أن جدو سيغيب عن مباراة سموحة بسبب حصوله على 4 إنذارات وكذلك وائل جمعة أيضاً لنفس السبب.



على جانب آخر خضع الثنائى محمد فضل وأحمد شكرى لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الكابتن طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل فى إطار البرنامج العلاجى الذى حدده الجهاز الطبى لهما تمهيداً لعودتهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.



ويعانى محمد فضل من تمزقين فى السمانه أبعداه عن المباريات الماضية للفريق منذ فترة بينما يعانى شكرى من آلام العضلة الضامة بجانب عضلات الحوض

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل