المحتوى الرئيسى

جدو وتريكة فى مران الأهلي وعاشور يؤجل سر الخلاف مع سعيد

07/03 13:39

شهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عودة اللاعب محمد ناجي جدو بعد غيابه عن مران أمس السبت بإذن من الجهاز الفني كونه سيغيب عن مباراة الفريق الأحمر أمام سموحة بسبب الإيقاف.

وكانت مجموعة الغائبين عن مباراة سموحة قد أدت مراناً تحت إشراف مدرب الفريق محمد يوسف وفيدالجو مدرب الأحمال واشتمل المران على بعض الفقرات البدنية والإحماء ثم جرت تقسيمة بين فريقين من اللاعبين فى جزء من الملعب وظهر فيها أكثر من لاعب بشكل جيد.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأحمر، فقد ضمت المجموعة كل من محمد أبو تريكه ووائل جمعه ومحمد شوقى وحسام عاشور ومحمد ناجى جدو وأحمد نبيل مانجه وأحمد العش ومؤمن جابر وأيمن أشرف.

وبخصوص الثنائى المصاب محمد فضل وأحمد شكرى، فقد خضعا اليوم لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل فى إطار البرنامج العلاجى الذى حدده الجهاز الطبى لهما تمهيداً لعودتهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة حيث يعانى فضل من مزق فى السمانه أبعده عن المباريات الماضية للفريق منذ فترة بينما يعانى شكرى من آلام فى عضلات البطن.

وأخيرا إلى لاعب وسط الفريق حسام عاشور والذى أبدى حزنه للغياب عن المباريات المتبقية فى الدورى بعد قرار إيقافه ثلاث مباريات من قبل لجنة المسابقات بعد الأحداث التى شهدتها مباراة القمة وخروجه مطروداً فى الشوط الثانى.

وقال عاشور للموقع الرسمي للأهلي: " كنت أتمنى الوجود مع الفريق للمساهمة مع زملائي فى إنجاز مهمة حسم الدورى لكن كلي ثقة فى زملائي على الفوز باللقب للعام السابع على التوالى.

واختتم اللاعب حديثه قائلا: "لن أتحدث عن الأزمة التى وقعت مع لاعب الزمالك هانى سعيد وسوف أكشف كل التفاصيل عقب نهاية الموسم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل