المحتوى الرئيسى

اختبارات القدرات تعلن انطلاق قطار التنسيق 16يوليو

07/03 15:31

بدأ قطار تنسيق الحاصلين على الثانوية في التحرك اليوم-الأحد- بإعلان مكتب التنسيق عن فتح باب اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، الراغبين في الالتحاق بكليات  التربية الرياضية والفنون التطبيقية والجميلة والموسيقية والسياحة والفنادق اعتبارا من يوم السبت 16وحتى الجمعة 22يوليو.

وزارة التعليم العالي قالت فى بيان لها أمس "أن صرف استمارات اختبارات القدرات الخاصة ستتم وفقا للحروف الأبجدية موزعة على مدى أيام الأسبوع بواقع خمسة أحرف للأيام الثلاثة الأولى وأربعة لليومين الآخيرين فعلى سبيل المثال يتم صرف الأوراق يوم السبت للطلاب الذين تبدأ أسمائهم بالحروف الأبجدية  من حرف الألف حتى حرف الجيم".

البيان أشار أيضا  إلى استمرار الصرف بنفس رسوم العام الماضي وفي نفس الأماكن على أن تجرى الاختبارات  في اليوم التالي وفقا لنفس الترتيب الأبجدي الذي يتم تعليقه في أماكن صرف الاستمارات بالقاهرة والمحافظات.

مكتب التنسيق أوضح أيضا أن صرف الاستمارات خاص بالاختبارات المؤهلة لكليات التربية الرياضية بالقاهرة وشعبتي التربية الفنية والموسيقية بكليات التربية النوعية وكليات السياحة والفنادق وكليات الفنون الجميلة وكلية التربية الموسيقية والفنون التطبيقية بحلوان بالإضافة إلى شعب الفنون بكليات التربية النوعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل