المحتوى الرئيسى

زفاف بالمستشفى بعد إصابة عريس أردني بالمغص

07/03 12:55

عمان - أ ش أ -

أدت إصابة عريس أردنى من محافظة الكرك الأردنية بمغص شديد ليلة زفافه على عروسه إلى إتمام مراسم الزواج داخل أحد مستشفيات المحافظة بعد أن تم نقله إليها لإجراء جراحة عاجلة له.


 


وذكرت صحيفة "الدستور" الأردنية الصادرة الأحد أن والد العروس وذويها بادروا إلى زفاف عروسهم إلى عريسها الراقد على سرير المرض في مستشفى الأمير على بن الحسين العسكرى فى الكرك معلنين بذلك بادرة هى الأولى من نوعها فى تمتين العلاقات الاجتماعية بين أبناء المحافظة من جهة والعشيرة الواحدة من جهة أخرى.


 


ونقلت الصحيفة عن أحد أقرباء العريس قوله إنه وأثناء التحضير لمراسم الزواج وقبل الدخلة بليلة واحدة أصيب العريس بمغص شديد نقل على أثره إلى المستشفى حيث تبين للأطباء أنه يعانى من التهاب شديد فى المعدة والأمعاء ما اضطر الأطباء إلى إدخاله المستشفى وإجراء جراحة عاجلة له تكللت بالنجاح.


 


وأضاف "لقد دفعنا هذا الأمر إلى زفاف العروس إلى عريسها داخل المستشفى من خلال موكب فرح من السيارات المزينة تتقدمه سيارة العروس"، لافتا إلى أنه فور الوصول إلى المستشفى تم توزيع الحلويات وشارك فى الزفة العاملون فى المستشفى ما أدخل البهجة فى نفوس الموجودين الذين شاركوهم أفراحهم بشفاء ابنهم وزفاف عروسه إليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل