المحتوى الرئيسى

جوزيه يطالب لاعبيه بالقتال في الملعب ..والزمالك يتمسك بأمل المنافسة

07/03 12:12

القاهرة - اخبار مصر

في الرابعة والنصف عصر الأحد يستضيف فريق الأهلي نظيره سموحة فى إطارات لقاءات الأسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري على ملعب إستاد القاهرة ويسعى الأهلي لحسم اللقاء لصالحه مبكرا للإقتراب أكثر من بطولة الدورى التى من الممكن ان تحسم اليوم فى حال تعثر الزمالك امام الإتحاد وفوز الأهلى على سموحة .

وأشارت جريدة الشروق الى ان الفريق الأحمر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق تعادلا صعبا أمام الزمالك وصيفه في لقاء القمة الأخير وحافظ على فارق الخمس نقاط في المقدمة ، وحذر مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق لاعبيه من التهاون والإستهتار فى المباريات المتبقية لان الدوري لم يحسم بعد وأن المنافس الذي يواجهه سيكون لديه دافع كبير خاصة وأنه يصارع من أجل البقاء فى بطولة الممتاز .

وقالت الصحيفة ان جوزيه طلب من لاعبيه ضرورة القتال فى الملعب من أجل حصد النقاط الثلاث والتى تعنى حسم البطولة بنسبة كبيرة وعدم انتظار تعثر الزمالك إضافة إلى رد الإعتبار من سموحة الذى خسر أمامه الفريق نقطتين بتعادل إيجابي 1-1 فى الإسكندرية في الدور الأول .

ويعانى الأهلى من أزمة غيابات فى عناصره الأساسية فى اللقاء حيث يغيب عنه محمد ناجي جدو ووائل جمعه للحصول على الإنذار الرابع ، إضافة إلى حسام عاشور الموقوف لنهاية الموسم بعد طرده في لقاء الزمالك ، إضافة إلى المصابين محمد أبوتريكة ومحمد شوقي وشريف إكرامي ، واختار الجهاز الفنى للفريق 18 هم أحمد عادل عبد المنعم محمود أبو السعود - أحمد السيد – محمد سمير – شريف عبد الفضيل – رامي ربيعة – أحمد فتحي – سيد معوض - حسام غالى – معتز إينو – أحمد حسن – شهاب الدين أحمد – محمد بركات - أمير سعيود – عبد الحميد شبانه – دومينيك – عماد متعب – أسامة حسنى.

ومن المنتظر ان يحل رامى رابيعة بديلا لوائل جمعة في الدفاع على أن يبدأ شهاب الدين أحمد في وسط الملعب بجوار حسام غالي وقد يلعب دومينيك المباراة من بدايتها على جوار عماد متعب وبركات دون أى تغيير على بقية التشكيل الذى بدأ مباراة الزمالك الأخيرة .

فى المقابل يدخل سموحة اللقاء بمعنويات مرتفعة أيضا بعد تجدد آماله فى البقاء عقب فوزه المستحق على المصرى فى المرحلة الماضية ورفع رصيده إلى 24 نقطة .

ويسعى ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة إلى تحقيق المفاجآة والعودة إلى الإسكندرية بالثلاث نقاط للإبقاء على الأمل الضعيف في البقاء .

ويعتمد الجهاز الفني للفريق للفريق السكندري على عناصر الخبرة فى الفريق أمثال أحمد بلال وبشير التابعى وجودين أترام وصامويل افوم .

يذكر أن الأهلى يحتل المركز الأول برصيد 56 نقطة فى حين يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة .

الزمالك يتمسك بأمل المنافسة على اللقب

ويتمسك الزمالك بالأمل في مواصلة المنافسة علي اللقب حين يحل ضيفا علي اتحاد السكندري الأحد في المباراة القوية المقرر إقامتها في الساعة الرابعة والنصف علي إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع ال28 للدوري ،حيث يلعب زعيم الثغر اللقاء ولا بديل له عن الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويخوض الفريق الأبيض اللقاء رافعا شعار "الفوز ولا شيء غير الفوز" وعينه أيضا علي نتائج المباريات الأخرى،وخاصة علي لقاء الأهلي وسموحة آملا أن يتعثر الفريق الأحمر في حصد الثلاث نقاط،حتى ينتعش حظوظه في المنافسة،فيما يدخل الاتحاد متمسكا بأخر خيط للبقاء في دوري الأضواء حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

وأكد حسام حسن المدير الفني لفريق القلعة البيضاء انه فتح صفحة جديدة وان كل تركيزه منصب علي اللقاء، متناسيا الأحداث المثيرة التي شاهدتها مباراة القمة السابقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسيساند حسن الفريق من مدرجات الإستاد بعد قرار لجنة المسابقات بالإتحاد المصري بإيقافه مباراة واحدة لما بدر منه في لقاء القمة أمام الأهلي الأربعاء الماضي، وهو ما تخشاه الجماهير السكندرية لوجود عداءات مسبقة بينهما والتي اتهمته بالتسبب في رحيل محمد ناجي"جدو" عن صفوف الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل