المحتوى الرئيسى
alaan TV

جولة خليجية لرئيس الوزراء الكويتي

07/03 11:48

 

يبدأ الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي غدا الاثنين جولة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تضم المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة الامارات العربية المتحدة ودولة قطر بالاضافة الى مملكة البحرين.

وذكرت مصادر كويتية انه من المتوقع ان يناقش الشيخ ناصر المحمد خلال الجولة مع قادة الدول الخليجية وكبار المسئولين توطيد العلاقات الثنائية بين الكويت والدول الشقيقة في مختلف الميادين والتنسيق بين مواقفها وسياساتها لمصلحة شعوب ودول المنطقة فضلا عن بحث آخر تطورات الاحداث على الساحتين الاقليمية والدولية.

واضافت المصادر ان جولة رئيس الوزراء الكويتي للدول الخليجية تشدد على عمق العلاقات الثنائية بين الكويت وهذه الدول اذ انها تعتبر امتدادا وتعزيزا للعلاقات الاخوية الوطيدة بينهما.

وترتبط علاقات الكويت مع مختلف دول المجلس بجذور تاريخية عميقة واتسمت دائما بالتعاون والترابط الاخوي وحسن الجوار وترتكز على اسس وركائزراسخة .

وتعزز الاتصالات الدائمة وتبادل وجهات النظر على اعلى المستويات بين قيادات دول مجلس التعاون حول مختلف القضايا والتطورات التى تمر بها المنطقة خليجيا وعربيا واقليميا هذه العلاقات تسير بها الى طريقها المرسوم.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل