المحتوى الرئيسى

 عمرو واكد يؤكَد مشاركته في جمعة 8 يوليو

07/03 16:57

أكَد الفنان عمرو واكد نزوله لميدان التحرير يوم الجمعة 8 يوليو المقبل، ودعا الناس للنزول والمشاركة في الاعتصام.

قال الفنان عمرو واكد في الحوار المفتوح الذي عقده في مهرجان "الفن ميدان" في ساحة ميدان عابدين، مساء أمس السبت: "إننا نبني تاريخنا الجديد فلا تهاون فيه، والجمعة القادم هو اليوم الذي سنذهب فيه لأخذ حقنا، ولن نرجع إلا ونحن راضون عما سيحدث"، داعيا إلى الاعتصام في الميدان حتى محاكمة القتلة، نقلاً عن جريدة "الشروق".

وأكَد واكد أن المواطن المصري أصبح له إيمان بأن صوته له قيمة، وظهر صوتهم في الاستفتاء السابق بغض النظر عن اختلافاتنا حول نتيجته"، متمنيا "مشاركة الناس جميعا في المطالبة بالحقوق التي نفتقدها، والتي دفعتنا إلى أننا لم نشعر بالتغيير حتى الآن، ولذا سننزل للتحرير مرة أخرى".

وأوضح أن أسباب نزوله للميدان هي: "جميعنا رأينا أن الضغط يأتي بثماره، فلقد رأينا صندوق المعاشات لشهداء الثورة، ولم يأت إلا بالضغط، فنحن طالبو حق، ولسنا بلطجية أو مخربين للبلد"، مؤكدا وجوب "أخذ حقوقنا ممن قام بقتلنا، ولكن بالعدل وبدون تهاون أو تعدي".

وأضاف، "أنا سأنزل الميدان، لأن أغلب مطالب الثورة لم تتحقق، فمن قتل الألف شهيد، ومن أصاب ما يقارب العشرة آلاف"، منتقدا من يقول إن السبب هو أمين الشرطة الهارب، بل هو من أعلى منه، وهكذا تأتي الأوامر من أعلى حتى تأتي من القيادة العليا للدولة كرئيسها"، مضيفا، "نحن لسنا أطفالا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل