المحتوى الرئيسى

عاجل: كريستيانو رونالدو يُكذب تصريحاته لصحيفة إنجليزية

07/03 18:23


نفى مساء اليوم المهاجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" خبر عودته إلى الملاعب الإنجليزية في المستقبل القريب مع الفريق الذي سيتولى مواطنه "جوزيه مورينيو" تدريبه في البريميرليج.

ما قاله رونالدو أثار لغطاً واسعاً في محيط العملاق الملكي لاسيما وأن هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي سبق وانتقاد طريقة لعب جوزيه مورينيو أثناء مجموعات المباريات الكلاسيكية التي لعبها فريقه ضد برشلونة في شهر أبريل الماضي بالدوري والكأس وأبطال أوروبا، ووصف كريس خطط مورينيو بالدفاعية التي لا تتماشى مع عقليته.

وجاءت تصريحاته لصحيفة صنداي ميرور البريطانية لتظهر كم هو متناقض وغريب أمام الإعلام الإسباني والإنجليزي وأمام عشاق ريال مدريد، ولكنه سرعان ما خرج بنفي رسمي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال رونالدو "اليوم رأيت مقابلة لي على صحيفة صنداي ميرور البريطانية، لكن المضمون زائف وليس صحيح على الإطلاق، وأنا لم يسبق لي التحدث مع تلك الصحيفة، ولم أقم بالإدلاء بأية تصريحات لها أبداً".

الصحيفة قالت على لسان رونالدو "لو كان مورينيو قد عاد لتدريب تشيلسي فلربما كنت قد غادرت معه إلى هناك، وكذلك لو غادر لمانشستر سيتي سأفعل لكنه سيبقى لذلك سأبقى".

وكتبت الصحيفة كذلك قول رونالدو (أعتقد إنني لو غادرت إسبانيا فسيكون للبريمييرليج لكن ليس الآن، أولاً علينا أن نفوز بدوري الأبطال وإن عدت لإنجلترا سيكون لنادي في الشمال الغربي، فأنا لا أحب لندن).

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل