المحتوى الرئيسى

الطلائع يسعي لاستعادة الانتصارات أمام المقاصة

07/03 10:44

في واحدة من المواجهات التكتيكية المثيرة يستطيف ستاد جهاز الرياضة العسكري مباراة قوية بين طلائع الجيش ومصر المقاصة في الرابعة والنصف عصر اليوم - الأحد - ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

الطلائع بقيادة فاروق جعفر يحتل المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة وتراوده الرغبة في استعادة الانتصارات التي توقفت خلال اللقاءات الثلاثة الأخيرة بالتعاون السلبي مع الزمالك والمقاولون العرب والخسارة من سموحة وهو الأمر الذي يجعل الفريق العسكري يبحث بكل قوة عن الفوز من أجل التقدم في ترتيب الجدول بعد ضمان البقاء.

ويعتمد الطلائع علي تشكيلته المعتادة التي تضم عماد السيد حارسا للمرمي وأمامه هاني سيد ومحمد حافظ ورضوان يوسف للدفاع وياسين عبدالعال وعبدالله رجب وحسام عبدالعال وسيد عبدالعال وممدوح عبدالحي للوسط والغاني بابا أركو وصلاح أمين للهجوم، وتبدو دكة البدلاء مليئة بالأوراق الرابحة مثل ايمن حفني وطلعت محرم وعامر صبري ودودزي.

في المقابل يسعي المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة بقيادة طارق يحيي لتحقيق الفوز من أجل الفوز بالتواجد بالمربع الذهبي في ظل صعوبة المنافسة مع إنبي والشرطة والمصري علي هذا الأمل.

ويعاني المقاصة من غياب أيمن عبدالعزيز والإيفواري أوسو كونان للإيقاف ويعتمد يحيي علي مصطفي كمال حارسا للمرمي وأمامه معاذ الحناوي وأحمد بكري وأحمد حسام وفؤاد سلامة للدفاع وأحمد عبدالرؤوف ومحمد ثابت صاروخ ومحمود توبة للوسط وأيمن كمال وحسين حمدي وسامح العيدروس للهجوم وعلي دكة البدلاء يمتلك يحيي لاعبين مميزين علي رأسهم المغربي عمر نجدي وهشام النوبي وطارق حجاج وإسلام عادل.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل