المحتوى الرئيسى

الأهلي يبحث عن نقاط «الحسم» أمام سموحة

07/03 10:17

يدرك مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن الفوز في المباراة وحسم النقاط الثلاث يجعل فريقه الأقرب للاحتفاظ بالدرع في ظل الحفاظ علي فارق الخمس نقاط بينه وبين منافسة الزمالك صاحب المركز الثاني خاصة وأن الفوز سيجعل فريقه في حاجة إلي نقطتين فقط في آخر مباراتين أمام المقاولون والمقاصة للتويج رسميا بالدرع فرصيده الحالي 56 نقطة.

حاول جوزيه وجهازه المعاون استغلال حالة النشوة التي يمر بها الفريق عقب التعادل أمام الزمالك في الجولة الماضية من أجل تحفيزهم علي مواصلة حصد النقاط لإنهاء الموسم بأول بطولة رسمية عقب عودة جوزيه لقيادة الفريق واحتضان البطولة المحلية للموسم السابع علي التوالي ورغم ذلك حذر المدير الفني لاعبيه من خطورة سموحة في ظل طموحاتهم في اقتناص نقاط المباراة لتجدد أملهم في البقاء بالأضواء والابتعاد عن الهبوط.

ومن المنتظر ان يلعب الفريق بتشكيل يضم: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وحسام غالي وسيد معوض وأحمد فتحي وفي الوسط معتز إينو وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات ودومينيك دا سيلفا وعماد متعب في الهجوم.

ويغيب عن المباراة الثلاثي حسام عاشور ومحمد ناجي جدو ووائل جمعة للإيقاف عقب طرد الأول في مباراة القمة وحصول الثنائي الأخير علي الإنذار الرابع بجانب مجموعة المصابين التي تضم محمد شوقي ومحمد أبوتريكة وفضل.

في المقابل اختتم فريق سموحة استعداداته لخوض مواجهته المهمة أمام الأهلي وهي المباراة التي يسعي سموحة من خلالها لتفجير كبري مفاجآت الموسم الحالي بحصد ولو نقطة واحدة تحسن من موقف الفريق في سعيه للبقاء في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

التدريبات الأخيرة قبل التوجه للقاهرة ليلة المباراة شهدت تسابقا كبيرا من اللاعبين لحجز مكان بالتشكيلة الأساسية خاصة مع علم اللاعبين بأهمية المباراة حيث رصد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي مبلغ عشرة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز بالمباراة والعودة إلي الإسكندرية بأغلي ثلاث نقاط لسموحة في الموسم الحالي.

حاول ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق سموحة خلال الأيام الأخيرة تقنين عملية الشحن النفسي للاعبين حتي لا تأتي بنتيجة عكسية خاصة مع علمه بصعوبة المباراة وحتي لا يقع الفريق في فخ الإجهاد النفسي والعصبي إيضا كان الجهاز الفني حريصا علي تجهيز كافة اللاعبين للمباراة بمن فيهم أحمد بلال الذي شارك لفترة قصيرة خلال مباراة المصري الأخيرة.

ومن المنتظر أن يمثل سموحة: مصطفي جابر لحراسة المرمي وبشير التابعي ومحسن الشحات وأحمد رضا لقلب الدفاع وحسن الشامي وحمادة طلبة ظهيري جنب وطارق حامد وإبراهيم عبدالخالق وجودوين أترام لخط الوسط وصامويل أفوام ومحمد نصر (عمرو فتحي) لخط الهجوم.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل