المحتوى الرئيسى

قافلتان طبيتان لإخوان كفر الشيخ

07/03 10:58

كفر الشيخ- أحمد المصري:

قامت جمعية المحافظة على القرآن الكريم الخيرية، بمطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بتنظيم قافلة طبية تخصصية لأمراض الكبد والجهاز الهضمي، وذلك بمقر الجمعية بمطوبس؛ حيث تم الكشف مجانًا، وقد شارك في القافلة مجموعة من الأطباء المتميزين، وذلك بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين.

 

واستمر نشاط القافلة حتى مساء أمس، وتم توقيع الكشف على 150 مريضًا، وأبدى أهالي مطوبس سعادتهم بالقافلة، خاصة أن الأطباء المشاركين فيها من أصحاب الخبرات في علاج مرض الكبد.

 

شارك في القافلة د. مصطفى رسلان أستاذ أمراض الكبد والباطنة بجامعة الإسكندرية، د. مدحت الحصري مدير مركز الكبد بكفر الشيخ، د.عصام غانم أخصائي الكبد والجهاز الهضمي بمركز الكبد بالمحافظة، د. محمد مرعي أخصائي الكبد والحميات، د.السيد جاويش أخصائي أمراض الباطنة والكبد.

 

كما نظمت جماعة الإخوان المسلمين، بحي ميت علوان الواقع غرب مدينة كفر الشيخ، بالتعاون مع جمعية الرعاية الاجتماعية، وجمعية نسائم الخير، قافلةً طبيةً مجانيةً بدار المناسبات بجوار مسجد الخياط، شارك فيها أساتذة واستشاريون في جميع التخصصات مثل: العظام والباطنة والأطفال والنساء والتوليد والأنف والأذن والرمد.

 

وشهدت القافلة إقبالاً كبيرًا من جانب أهالي ميت علوان وأبناء مدينة كفر الشيخ، وعبّر الأهالي عن سعادتهم بالقافلة التي رفعت عن كاهلهم عبء ارتفاع نفقات الكشف، خاصة مع ارتفاع تكلفة الكشف في عيادات هؤلاء الأطباء المتميزين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل