المحتوى الرئيسى

نشاط مكثف لإخوان كفر الشيخ للتعريف بالجماعة

07/03 10:14

كفر الشيخ- أحمد المصري:

نظَّم الإخوان المسلمون بمدينة الحامول، مساء أمس، مؤتمرًا حاشدًا تحت شعار "مَن نحن وماذا نريد؟"، في ظل سلسلة المؤتمرات التي تهدف التعريف بالجماعة، وصد حملات التشويه التي تمارسها وسائل الإعلام استمرارًا لنهج النظام البائد.

 

حضر المؤتمر م. محمد عامر أحد قيادات الجماعة بمدينة بلطيم، وعبد الله الهنداوي أحد قيادات الجماعة بالحامول، وعبد الجليل محمد يوسف أحد قيادات الحامول أيضًا، حيث قام عبد الله الهنداوي بإلقاء كلمة الافتتاح والترحيب بالحضور.

 

وتناول المهندس محمد عامر تاريخ جماعة الإخوان، وكيف كانت نشأتها، وكيف تحمَّلت الصعاب والعقبات في سبيل الحصول على الحرية، ومن أجل رفعة هذا الدين وهذا الوطن، مشيرًا إلى أن أفراد الجماعة باقون على العهد ما دام فيهم عرق ينبض.

 

وفي حي سخا التابع لمدينة كفر الشيخ، نظَّم الإخوان المسلمون مؤتمرًا جماهيريًّا بشارع سالم محمد حضره المئات من أهالي سخا؛ للتعريف بجماعة الإخوان المسلمين بحضور الدكتور حسن أبو شعيشع مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بكفر الشيخ، ومحرم عقبة المحامي، وعضو لجنة الشريعة بنقابة المحامين بكفر الشيخ.

 

وسرد أبو شعيشع تاريخ الجماعة منذ نشأتها في العمل الدعوي والسياسي وحتى استشهاد الإمام حسن البنا، وحول أهمية العمل في جماعه أكد أن أصحاب كل فكرة يجتمعون عليها سواء كانت مشروعة أو غير ذلك؛ كي تناصرها وتدعمها، وأن الباعث على إنشاء جماعة هو نصرة الدين، وأن رسالتنا هي رسالة الإسلام.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل