المحتوى الرئيسى

أوليمبيك جروب :مد مهلة إتمام الصفقة مع الكترولكس السويدية 30 يوما اضافيا

07/03 10:33

قامت شركة أوليمبيك جروب للإستثمارات المالية (OLGR) بأرسال بيان الى البورصة  يفيد توقيع تعديل علي مذكرة التفاهم مع شركة الكترولكس السويدية وذلك بمد مهلة إتمام الصفقة لمدة 30 يوم.

حيث قالت الشركة انه بالإشارة الى الافصاح الصادر من شركة اوليمبك جروب للاستثمارات المالية بتاريخ 11 أكتوبر 2010 بشأن توقيع باراديس كابيتال مذكرة تفاهم مع الكترولكس السويدية بتاريخ 10 أكتوبر 2010 ( مذكرة التفاهم) حيث تقوم الكترولكس بشراء الحصة الحاكمة لشركة باراديس كابيتال (52 % ) في شركة اوليمبك جروب وانه بمجرد اتمام عرض الشراء الإجباري حتى 100 % من اوليمبك جروب سوف تتقدم باراديس كابيتال بعرض شراء حتى 100 % من اسهم شركة نماء للتنمية والاستثمار العقارى وبى تك للتجارة والتوزيع .

كما ورد بهذا الافصاح ايضا ان عملية الشراء وتحديد سعر السهم النهائي لأوليمبك جروب يخضعان لعدة شروط من ضمنها اعمال الفحص الفني النافى للجهالة الذى ستقوم به الكترولكس على اوليمبك جروب وكذلك الحصول على كافة الموافقات الزمة .

وتود شركة اوليمبك جروب ان تفسح عن انه بتاريخ 30 / 6 / 2011 تم توقيع تعديل جديد على مذكرة التفاهم وذلك بمد مهلة اتمام الصفقة لمدة اقصاها 30 يوم وذلك لمنح الأطراف فرصة للانتهاء من المفاوضات لتوقيع عقد بيع الأسهم والعود المرتبطة بالصفقة .

ونحن ننصح المستثمرين بالبورصة المصرية و صغار المساهمين فى اوليمبك ونماء و بى تك بمراعاة الحرص في التعامل على اسهمهم في هذه الشركات خلال الفترة الانتقالية حتى اتمام العملية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل