المحتوى الرئيسى

شريف سلامة: كيمياء خاصة تجمعنى بمنة شلبى

07/03 12:17

ينتمى الفنان شريف سلامة لجيل الشباب، لكنه استطاع أن يثبت أقدامه سريعا، ويعرض له حاليا فى دور العرض السينمائية فيلمه الجديد "إذاعة حب" الذى يجمعه للمرة الثانية بالنجمة منة شلبى بعد تعاونهما من قبل فى مسلسل "حرب الجواسيس"، وأكد فى حواره لـ "اليوم السابع" أمله فى أن يحقق الفيلم إيرادات مرتفعة رغم أنه يعرض فى ظروف لا تشجع على الذهاب إلى السينما.

- لماذا تحمست للمشاركة فى بطولة فيلم "إذاعة حب"؟

لأننى وجدت فى الدور متعة حقيقية، حيث أجسد شخصية ممثل دوبلاج يطمح فى أن يكون شخصا آخر غير شخصيته الطبيعية، لكنه يجد ذلك يسبب له مشاكل كبيرة مع الفتاة التى يحبها "ليلى"، وأعجبت بالفيلم منذ قراءتى للسيناريو الذى كتبه محمد ناير، وأتمنى أن يلاقى قدرا من استحسان الجماهير، لأنه المعيار الأساسى لتقييم أى فنان.

- الفيلم يعرض فى توقيت صعب جدا، حيث إن الظروف التى تمر بها البلاد لا تجشع الكثيرين على الذهاب إلى السينما، فهل ترى أن ذلك سيؤثر على نجاح الفيلم؟

أتمنى أن يكون رد فعل الجمهور إيجابيا تجاه الفيلم، لأننا كفريق عمل اجتهدنا فيه كثيرا، فالسيناريو أكثر من رائع ولا يترك أى تفاصيل درامية، كما أن المخرج أحمد سمير كان متألقا خلف الكاميرا، والشركة المنتجة لم تبخل على الفيلم ووفرت له ميزانية مرتفعة.

- فسر البعض تعاونك مرة ثانية مع منة شلبى على أنه استغلال لنجاحكما فى مسلسل "حرب الجواسيس"؟

ليس الأمر كذلك، لكن توجد كيمياء خاصة بينى وبين منة شلبى، وأنا على المستوى الفنى أحب مشاهدة أعمال منة شلبى ويسعدنى تعاونى معها سواء فى السينما أو التليفزيون، وأتمنى أن أشاركها فى أعمال فنية كثيرة الفترة المقبلة، فهذا ليس استغلالا للنجاح، بل هو النجاح بعينه، فطالما أعجبتنى وأعجبتها قصة العمل فلا مانع من تقديمه سويا، ففى "إذاعة حب" نجسد معا صورة من شخصيات ترتدى أقنعة لتظهر تخالف شخصياتهم الحقيقية بشكل أكثر من رائع.

- لماذا بدأت مشوارك الفنى من خلال التصوير والإخراج؟

لم أتخيل أبدا أننى سأصبح ممثلا فى يوم من الأيام، وعملت مساعد مخرج لمدة 3 سنوات، وكان حلم حياتى أن أصبح مصورا فوتوغرافيا مثل الأستاذ وحيد فريد وعبد الحليم نصر، وهؤلاء المبدعون إلى أن الصدفة جمعتنى بالفنان محمود عبد العزيز وقدمنى فى مسلسل "محمود المصرى".

- قدمت فى مسلسل "العار" شخصية ضابط صاحب مبادئ.. هل تعتقد أن هذا النموذج من رجال الشرطة كان متواجدا قبل الثورة؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل