المحتوى الرئيسى

قيادات سياسية بالسويس: منعنا البلطجية من اقتحام شركة "موبينيل"

07/03 18:49

كشف قيادات سياسية بالسويس عن تمكنهم خلال مظاهرات الجمعة الماضية من إحباط مخطط بلطجية كانوا يحاولون اقتحام مقرات شركة "موبينيل"، والذي طالبوا أجهزة الأمن بالسويس بضرورة التحرك لوقف مخطط الفوضي الذي يقوم بة تنظيمات للبلطجية موجودة بالمحافظة.

وقال طلعت خليل عمر، أحد قيادات ثورة 25 يناير بالسويس، خلال مظاهرات يوم الجمعة منعنا البلطجية من اقتحام مقر شركة "موبينيل" وذلك عن طريق قيام الشباب بإقامة دروع بشرية لحماية مقر الشركة من الاقتحام، ونحن كنا علي وعي كامل بمخططات البلطجية التي كانت تحاول استغلال المظاهرات لتحقيق أهدافها.

ومن جانبه، قال أحمد الكيلاني، منسق الجمعية الوطنية للتغير بالسويس، لدينا معلومات موثقة ودقيقة حول حقيقية جمع البلطجية من بعض الأماكن بالسويس وإرسالهم إلي القاهرة لتنفيذ مخطط لهم وهو الأمر الذي تم الكشف عنه خلال الساعات الماضية في السويس والذي تأكدنا أنه لايقتصر علي السويس فقط بل في عدة محافظات أخري.

وطالب الكيلاني، من أجهزة الأمن أن تقوم بالكشف سريعا عن التنظيم الذي يدير عصابات البلطجية في البلاد لأن الصمت أكثر من ذلك سيتسبب في كارثة مدوية وبالتأكيد عندما يتم الكشف عنهم سنعرف الجهة صاحبة المصلحة فيما يحدث.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل