المحتوى الرئيسى

نايا: علاقتي بإيلي ديب مبنية على تقةٍ متبادلة واللهجة اللبنانيَّة لن اتخلى عنها

07/03 06:46

   بدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، وفي جعبتها أغنيتين حقَّقتا نجاحًا على أثير الإذاعات، تحضِّر لألبومٍ أوَّلٍ لها بلهجاتٍ عربيَّةٍ مختلفةٍ، مستمرةٌ في تعاونها مع إيلي ديب من ناحية إدارة الأعمال، وتستبعد فكرة التَّمثيل في الوقت الحالي، إنَّها الفنانة اللبنانيَّة، نايا، الَّتي إلتقيناها وكان معها هذا الحوار.


دبي: بعد أنّْ انتهت الفنانة اللبنانيَّة، نايا، من تصوير أغنيتها الجديدة "غيرة" مع المخرج، بسام الترك، في أوَّل تعاونٍ بينهما، التقيناها للحديث عن هذه التَّجربة وإلقاء الضوء على مشاريعها المستقبليَّة.

حدثينا عن أغنيتك الجديدة، وكيف تمَّ اختيار الكلمات، ومن قام بتلحينها؟

أغنية "غيرة" من ألحان عبد القادر هدهود، وكلمات سعد المسلم، وتوزيع زيد نديم، وقد اخترتها بالتعاون مع مدير أعمالي، ايلي ديب، الذي لديه خبرةً طويلةً بإختيار الأغنيات.

كيف جاء تعاونك مع المخرج بسام الترك في أغنية "غيرة"؟

بسام الترك مخرجٌ موهوبٌ جدًّا، ولديه الكثير من الأعمال الناجحة، وقد أسعدني التعاون معه، خصوصاً أنَّه يدرك تمامًا ما تتطلبه الأغنية الخليجيَّة، كونه يعمل منذ فترةٍ طويلةٍ في تلفزيون "نجوم" في دبي.

هل هو أوَّل عملٍ لك باللهجة الخليجيَّة؟

سبق وأنّْ اطلقت أغنية مصريَّة تحمل عنوان "بتمنى"، وأتت بعدها "غيرة" باللهجة الخليجيَّة، وهاتان الأغنيتان هما رصيدي الغنائي لغاية الآن، وقريبًا جدًّا سأطلق أغنية جديدة باللهجة اللبنانيَّة.

حدثينا عن علاقتك بالمنتج إيلي ديب؟

هي علاقةٌ فنيَّةٌ مبنيةٌ على الثقة المتبادلة، إيلي من الأشخاص المعروفين بالوسط الفني بنجاحاته على مستوى إدارة الأعمال، آمن بموهبتي وأنا آمنت به كمنتجٍ ومدير اعمال، هناك أشياءٌ كثيرةٌ تجمعنا، منها حبنا للفن والنجاح، على أمل أنّْ يوفقنا الله، فأنا وإيلي متفائلان جدًّا وراضيان عن هذه الإنطلاقة.

أين تجدين موقعك على السَّاحة الفنيَّة؟

لا زلت في بداية مشواري الفني، فكما سبق وذكرت رصيدي أغنيتان فقط، ولكني راضيةٌ جدًّا عما حقَّقته من نجاحٍ، خصوصًا من خلال أغنية "غيرة"، طموحي كبير وأتمنى أنّْ يوفقني الله لأحقِّق ما أطمح إليه.

هل تحضرين لأعمالٍ جديدةٍ حاليًا؟

سأطلق أغنيةً لبنانيَّةً قريبًا جدًّا، ومن المحتمل بعدها أنّْ يصار إلى أطلاق الألبوم الذي أصبح جاهزًا، وهو يضم 9 أغنيات منوَّعة بين اللبناني والمصري والخليجي، وكل ما نحن بإنتظاره هو إستقرار الأوضاع الأمنيَّة في المنطقة العربيَّة لإطلاقه، وهو مميز جدًّا، وقد إخترنا أغنياته بعنايةٍ فائقةٍ، وهي أغنيات تتلائم مع صوتي، ومع الخط الفني الذي اخترته، إضافة إلى إنشغالي بإحياء بعض الحفلات الغنائيَّة خلال الصَّيف.

ما قولك في أنَّ الغناء الآن يعتمد أكثر على إطلالة الفنانة قبل صوتها؟

إطلالة الفنان مهمةٌ جدًّا، ولكني أؤمن بأنَّ الصوت هو الأساس، خصوصًا بعد أنّْ إنتهت مرحلة الفنانات الَّتي تقدِّم أعمالًا مبتذلةً، فالنَّاس عادت للتركيز على صوت الفنان، وأدائه، ومن ثمَّ شكله وحضوره.

أين الأغنية اللبنانيَّة في مشوار نايا الفني؟

الألبوم الذي سأصدره سيتضمَّن أغنيات لبنانيَّة، فأنا بالنهاية فنانةٌ لبنانيَّةٌ، ومن واجبي أنّْ أعطي لهجتي وبلدي الأحقية والأولويَّة في أعمالي الغنائيَّة.

هل تعتقدين بأنَّ الموهبة الحقيقيَّة تصل في النهاية، أم لا بد من وجود شيء من الحظ؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل