المحتوى الرئيسى
worldcup2018

شيكابالا ينفى الاعتداء ويؤكد: "غيرنا بيضرب نار وبتعدي وسنحل الأزمة وديا"

07/03 03:51

نفى محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن يكون قد اعتدى على مجموعة من الشباب ومعه زميله المهاجم الدولي أحمد حسام ميدو مؤكدا أنه سيسعى فى النهاية لحل الأمر بالطرق الودية.

وتردد صباح السبت أن محكمة جنح قصر النيل اصدرت حكما على ميدو وشيكابالا بالحبس لمدة شهر مع كفالة قدرها 50 جنيها لكل منهما بعد توجيه تهمة الإتلاف العمدي لهما بعد بلاغ تقدم به ثلاثة طلاب للنيابة ضد نجمي الزمالك اتهموهما فيه بتكسير سيارتهم في شارع أبو الفداء بالزمالك بعد رفضهم للتصوير معهم.

وقال نجم الزمالك الأسمر فى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل النادي: " الموقف كان عادي جدا ولم يحدث أى اشتباك من جانبنا مع هؤلاء الشباب ونحن لم يصلنا أى أخطار من النيابة للمثول للتحقيق من الاساس".

وتابع: " حتى لو كانوا مش عارفين عنوان بيتي فالنادي موجود".

ووضع شيكابالا علامة استفهام كبيرة فى تصريحاته على التناول الاعلامي المكثف للواقعة منذ صباح السبت موضحا: " استغرب بشدة من التناول الاعلامي للموضوع. هناك لعيبة بتضرب نار فى الجو ومحدش بيعملها حاجة وبتخرج من النيابة فى الوقت اللي الاعلام هيعملنا فضيحة النهاردة".

وتابع: " لما اشيل جزمة او مشيلهاش الدنيا بتقوم وتقعد انما الاعلام بيدافع عن أخطاء غيرنا من الفرق الأخرى ومش فاهم عايز ايه من لاعبي الزمالك".

وكشف شيكابالا أنه فى كل الأحوال حريص ومعه ميدو على انهاء الأمر بأي شكل من خلال التصالح مع هؤلاء الأشخاص والذى أكد أنه سيتم بدون مقابل مادي.

وبخصوص مسألة احترافه والعروض الخارجية التى تلقاها مؤخرا ونفى وكيله لتوقيعه لصالح نادي الشباب السعودي، قال شيكابالا إنه ينتظر عروض خارجية افضل.

واضاف النجم الأسمر أنه يتمنى أن تنتهى إدارة الزمالك من تجديد عقده فى اقرب فرصة وإنه فى حالة عدم تحقق ذلك فإنه سيرحل عن النادي ملمحا إلى انتظاره لوول عروض من الدوري القطري فى الفترة القليلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل