المحتوى الرئيسى
alaan TV

03-07-2011 فضائح برامج التوك شو: بلاغان للنيابة ضد هالة سرحان ومعتز الدمرداش بتهمة السرقة   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/03 15:00

لم يفرح بعد الإعلاميان معتز الدمرداش و هالة سرحان بعودتهما لشاشة التليفزيون ببرنامجين جديد، إلا وقد تعرضا لموقف يبعث على الصدمة والحزن، حيث تم توجين بلاغين للنيابة لاتهام الثنائي بالسرقة والتقليد في فكرة ومواد برنامجيهما.

فقد تقدم مخرج شاب بمذكرة للنائب العام يتهم فيها ة هالة سرحان بالسرقة، وعدم احترام ميثاق الشرف الإعلامي والمهنية، وذلك بعدما عرضت هالة مشاهد من أحداث ميدان التحرير الأخيرة ضمن برنامج "ناس بوك"، ثم نسبت هذه المشاهد والمجهود لفريق إعداد برنامجها من دون ذكر اسم المخرج الذي صور هذه المشاهد.

وأوضح المخرج مازن سعيد صاحب الفيديو الحقيقي أنه فوجئ بعرض المشاهد التي قام بتصويرها بنفسه في البرنامج بعدما تمت سرقتها من قناته الخاصة التي تحمل اسمه على "يوتيوب"، لذلك قرر ألا يترك حقه، لاسيما ان هالة سرحان نفسها تطالب في برنامجها بمحاكمة اللصوص، فكيف لها أن تقدم على هذا التصرف الذي يتناقض مع ما تردده في برنامجها.

يقول مازن سعيد: "هذه تعتبر سرقة علنية، وكنت أظن أن هذا الغش الإعلامي قد انتهى بعد الثورة، وأصبح الإعلام نظيفا من هذه الشوائب. وكما وقفنا في ميدان التحرير لكي نطهر مصر من الفساد والسرقة، لن نقبل أن يستغلنا أحد مجددا"، مؤكدا أنه تلقى اتصالات من مخرج برنامج "ناس بوك" من أجل إنهاء الخلاف وديا. لكنه طالبه بأن يتركه للتفكير، وفوجئ بعد ذلك بأن المخرج كتب على صفحته على "الفيس بوك" بأنه تم التصالح مع المخرج مازن سعيد وانتهى الأمر، مما أثار غضب المخرج الشاب الذي قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هالة سرحان والقائمين على البرنامج.

أما الإعلامي معتز الدمرداش ، فقد فوجئ بإنذار وجهه أحد المنتجين إليه مهددا بمقاضاته بسبب اقتباس اسم برنامجه "مصر الجديدة مع معتز" من برنامج آخر كان يقدمه منذ فترة على قناة "لايف ستايل" .

وأكد المنتج أيمن قشطة في الإنذار الذي أرسله الى مسئولي قناة "الحياة" أنه في حالة استمرار القناة في بث البرنامج تحت الاسم نفسه، فسيقاضي الدمرداش والقائمين على البرنامج والقناة.

محدث.. النشطاء والفنانون يدينون أحداث التحرير على تويتركلاكيت تاني مرة: منى هلا تهدد بالاعتزال بسبب بلاغ للنيابة ضد "منى توف"انسحاب سمية الخشاب من التصوير "بسبب الحر" يُغضب أحمد بديرعزت العلايلي: حكومة عصام شرف سلبية ومرتعشة !المنتصر بالله يتبرأ من "فرفشة" مباركسجن خالد عجاج سنة بتهمة التهرب الضريبي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل