المحتوى الرئيسى

شلبي لحسام حسن: اكبر بقى وبلاش تعمل بطل

07/03 11:17

فتح الإعلامي مدحت شلبي النار على حسام حسن المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادي الزمالك وذلك بسبب ما بدر من الأخير خلال مباراة القمة يوم الأربعاء الماضي والتى انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

وكان حسام قد توجه بإنفعال تجاه دكة بدلاء النادي الأهلي بعد احراز الهدف الثاني للفريق الأحمر وجذب البرتغالي مانويل جوزيه من قميصه فى مشهد مؤسف تابعه الملايين وذلك عتابا له على عدم تنبيه لاعبيه بضرورة ايقاف اللعب لسقوط لاعبين من الزمالك قبل احراز الهدف.

وقال شلبي فى برنامجه "مساء الأنوار" مساء السبت إنه يتعين على حسام عدم القيام بدور البطل دائما أمام جماهير ناديه متابعا: " إكبر بقى يا أخي وبطل تعمل نفسك بطل وفريكيكو قدام الجماهير".

وأضاف: " من الأفضل لحسام أن يجمع لاعبيه ويخرج بهم مباشرة إلى غرفة خلع الملابس بدلا من إثارة المزيد من المشاكل بين الجماهير"، وذلك فى إشارة إلى قيام حسام وشقيقه إبراهيم بالتوجه لجماهير الزمالك لتحيتهم عقب المباراة ومعهم نجم فريقهم الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا.

واختتم شلبي حديثه بالتأكيد على أن ما يفعله حسام يثير التقزز والغثيان مطالبا نجم منتخب مصر السابق بأن يتوقف فورا عن تلك التصرفات التي تثير الفتنة بين الجماهير.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد قررت ايقاف حسام حسن مباراة واحدة بسبب ما بدر منه فى لقاء القمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل