المحتوى الرئيسى

والكوت وبيرسي في طريقهما للرحيل عن الأرسنال

07/03 16:47

بعد أن أشارت التقارير إلى قرب رحيل الثلاثي سيسك فابريجاس وسمير نصري وجايل كليشي عن صفوف نادي الأرسنال المشارك ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, أفادت تقارير اليوم إلى وجود احتمالية كبيرة لرحيل ثنائي الفريق روبين فان بيرسي وثيو والكوت عن ملعب الإمارات.

وكانت التكهنات قد دارت حول مصير الإسباني الدولي فابريجاس مع المدفعجية واقترابه من الرحيل عن إنجلترا للانضمام لصفوف فريقه القديم نادي برشلونة الإسباني, بينما اشتعلت حرب التعاقدات بين ناديي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي ووصيفه نادي تشيلسي للفوز بخدمات الفرنسي سمير نصري, في نفس الوقت الذي بات فيه كليشي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للنادي الإنجليزي الثري مانشستر سيتي الذي سيرفع راتبه بنسبة كبيرة تزيد عن الثلاثين ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وكشف تقرير لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن مشجعي المدفعجية بصدد تلقي المزيد من الأنباء غير السارة عن استعداد البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني الجديد لتشيلسي لإطلاق عرض للتعاقد مع جناح الأرسنال الشاب ثيو والكوت.

وكانت الأنباء قد تواترت عن تدهور علاقة اللاعب ذي الاثنين وعشرين عاما بالفرنسي آرسين فينجر لشعوره أن المدير الفني للفريق لم يمنحه فرصته الكاملة لخوض عدد أكبر من المباريات ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي وأن هذا قد يدفعه للبحث عن الفرصة مع أحد الأندية الأخرى.

وفي ذات الوقت, أشار تقرير بصحيفة "دايلي ستار" أن نجم الفريق والقناص الهولندي روبين فان بيرسي قد أبدى قلقه الشديد من إمكانية رحيل عدد من نجوم الفريق وعدم وجود رغبة قوية لدى فينجر في استبدال هؤلاء اللاعبين بنجوم آخرين, وهو ما قد يدفعه لتقديم طلب رسمي للرحيل عن الفريق اللندني رغم تصريحاته السابقة بأنه لا يرى نفسه مرتدياً قميص فريق آخر غير الأرسنال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل