المحتوى الرئيسى

جهاز الكسب غير المشروع يقرر: استدعاء هشام طلعت للمرة الثانية لمواجهته بتخفيض سعر شقة باعها لهايدى راسخ

07/03 01:33

متابعة ـ محمد شومان وبهاء مباشر:

من المقرر أن يتم استدعاء هشام طلعت مصطفي عضو مجلس الشوري السابق والعضو البارز في أمانة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي المنحل، الي جهاز الكسب غير المشروع صباح بعد غد للمرة الثانية.

 وذلك للتحقيق معه حول قيامه ببيع شقة بالفورسيزون الي هايدي راسخ زوجة علاء مبارك نجل الرئيس السابق بتخفيض 22 مليون جنيه من قيمة تلك الشقة.، حيث يباشر التحقيقات معه المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع بإشراف المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل.

ومن المنتظر أن تتم مواجهة هشام طلعت بقيمة التخفيض الكبير الذي منحه الي هايدي راسخ بعد أن قامت لجنة مشكلة من خبراء وزارة العدل بمعاينة مقر الشقة بالفورسيزون، وتقدير ثمنها الحقيقي وقت شرائها وفي الوقت الحالي، وضمت اللجنة المستشار خالد سليم وعددا من الخبراء وسوف يتسلم الجهاز التقرير النهائي للخبراء اليوم، ليتم مواجهة هشام بما يتضمنه. يذكر أن هشام طلعت تم استدعاؤه الأسبوع قبل الماضي لمواجهته بمنح شقة لأنس الفقي وزير الإعلام السابق بالفورسيزون، إلا أنه نفي منح الفقي الشقة مؤكدا أن الفترة التي تسلم فيها الفقي الشقة كان قيد الحبس علي ذمة قضية مقتل سوزان تميم، وتبين من التحريات أن شقيقه طارق هو الذي قام ببيعها له، ومن المقرر أن تتم مواجهة طارق بالواقعة عقب عودته من الخارج بعد إجراء عملية جراحية له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل