المحتوى الرئيسى

سعاد عبد الله لـMBC1: "فرصة ثانية" أفضل أعمالي في السنوات الأخيرة

07/03 00:05

اعتبرت الممثلة القديرة سعاد عبد الله أن مسلسل "فرصة ثانية" التي تشارك في بطولته ويعرض في شهر رمضان المقبل على MBC1، يعد من أفضل الأعمال التي قرأتها في السنوات الأخيرة.

وأضافت سعاد عبد الله -في لقائها مع صباح الخير يا عرب السبت 2 يوليو/تموز 2011- أن فكرة المسلسل -الذي يتميز بطابعه الرومانسي الجميل- تكمن في أن الله سبحانه وتعالى دائما ما يعطي الفرصة للإنسان، لكنه سرعان ما يفوتها، ويندم عليها، ويحلم بتكرارها مرة أخرى.

وعن تعاونها مع المخرج علي العلي في هذا العمل، قالت: "أهضم حقه لو قلت إني غامرت بالتعاون معه، لكن هناك شيئا ما بين الثقة والمغامرة، فقد شاهدت له أعمالا وفيلما، وعموما أنا ليس لديّ مشكلة في الاستعانة بعناصر شابة جديدة".

وأكدت أنها على يقين بأن العناصر الشابة الجديدة تضيف حتما فكرا جديدا، مضيفة: "فأنا متطورة مع محيطي، ومواكبة لما يصير حولي، ورغم بدايتي بالستينيات إلا أنني واكبت التطور، وشعرت أنه يمكن أن يقدم إضافة".

ورفضت المقارنة بين المخرج "أحمد المقلة" و"علي العلي"، قائلة إن الأول مخرج كبير وتجاربه أوسع ورائع، وإن علي العلي لا نقدر مقارنته بأحمد المقلة الذي يمتلك سنوات من الخبرة. وتابعت: "لكني أيقنت أن علي العلي مخرج مبدع، ويضع كل جهده بالعمل، والمشاهد هو الفيصل".

وردا على سؤال حول إمكانية التعاون مجددا مع الفنانة حياة الفهد، قالت سعاد عبد الله إن القضية تكمن في وجود نص جيد يجمعهما، مشيرة إلى أنهما مرتبطتان بالقنوات التي ترتبط بالإعلان والموزع، ومن صالح أي قناة أن تحصل على كل فنان بمفرده.

وأكدت أنها لا تمانع في التمثيل مع "حياة الفهد" إذا كان العمل مميزا والنص غير عادي، ويكون عادلا ومتساويا في توزيع الكفاءات.

ونفت وجود خلافات بينها وبين "حياة"، مؤكدة أنه ليس بينهما خلاف شائك وكبير، ولكن الخلاف في وجهة النظر، حيث تميل حياة إلى تقديم اللون التراثي.

واستطردت قائلة: "مستحيل أن أكره إنسانا عاش معي فترة لا تقل عن 48 سنة، وعندما ألتقي مع الفهد في أي لقاء نتبادل الضحكات، وتجد نوعا من الحميمية بيننا، فنحن جيل عشنا معا طيلة هذه الفترة، ونقترب الآن على نصف قرن".

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، أكدت أنها تضع أسرتها في المقام الأول، وفي حال عدم ارتباطها بأي عمل تقضي وقتها بصحبة أبنائها وزوجها، مضيفة أنها نادرا ما تخرج من البيت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل