المحتوى الرئيسى

ألفيش: لو معي المال لاشتريت نيمار واحتفظت به لنفسي

07/03 13:04

دبي – خاص (يوروسبورت عربية)

أكد الظهير الأيمن لفريق برشلونة والمنتخب البرازيلي داني ألفيش أنه لو كان يمتلك المال لدفعه لضم مواطنه مهاجم سانتوس نيمار بدلا من إنضمامه للغريم التقليدي لبرشلونة ريال مدريد الذي يسعى لضم الموهبة البرازيلية الجديدة.

ويتواجد حاليا كلا اللاعبين في معسكر المنتخب البرازيلي لخوض المباراة الأولى أمام فنزويلا وذلك استعدادا لبدء مرحلة الدفاع عن لقب بطولة كوبا أميركا التي تقام في الأرجنتين.

وأعربت العديد من الأندية الأوروبية نيتها ضم نيمار وفي مقدمتها ريال مدريد، إلا أن اللاعب أكد أنه ينوي البقاء في البرازيل حتى إنتهاء عقده في عام 2015 مع حامل لقب كأس ليبرتادوريس الذي أحرزه الشهر الماضي، وذلك لأسباب تسويقية، حيث بدأت الأضواء تتسلط على البرازيل بشكل لافت، حيث ستستضيف بطولة كأس العالم 2014 وبعدها الألعاب الأولمبية الصيفية في مدينة ريو دي جانيرو 2016.

وقال ألفيش الذي صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البرازيل مع فنزويلا: "لو كان لدي المال فسأضمه للفريق لأنه يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا".

وأضاف الظهير الأيمن لبرشلونة والفائز معه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم: "أنا أريد أصدقائي بجانبي، وأنا أتمتع بعلاقة خاصة مع نيمار، وإذا أردت أن قدم له النصيحة فستكون أن يكون لجانبي ليس أن يكون ضدي".

وأشار ألفيش: "في المنتخب البرازيلي لا يوجد أي وقت للحديث عن المستقبل، هو سيتمكن من معرفة وجهته أو نيته في البقاء مع سانتوس".

أ

لفيش

يمتدح سانشيز

وإمتدح نجم برشلونة اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أودينيزي الإيطالي الذي من المحتمل إنضامه ليكون زميلا لألفيس في الفريق الكاتالوني حيث قال: " أنه لاعب عظيم، ولدينا العديد من الفرص لمواجهة بعضنا البعض، إذا قام فريق برشلونة بشراء اللاعب فستكون إضافة مميزة للفريق".

المقارنة بين البرازيل وبرشلونة

وعن سؤاله حول المقانة بين منتخب البرازيل (السيلساو) وفريقه الكاتالوني برشلونة قال ألفيش: "أنا بإعتقادي بأن المقارنة لن تكون أبدا إيجابية، لدينا لاعبين كبار في المنتخب ويجب علينا أن نستغل الفرصة عندما يكون هؤلاء الاعبين في قمة عطاءهم".

وأضاف: " يجب علينا أن نحاول وأن نقدم ما بإستطاعتنا على أرضية الملعب، برشلونة فريق عظيم ويمتلك لاعبون عظماء، ولكننا نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا دون مقارنات".

ثلاثة مهاجمين للسيلساو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل