المحتوى الرئيسى

سمير نصري: رفضت التجديد لآرسنال فالمال ليس غايتي !

07/03 02:53

نفى متوسط ميدان آرسنال "سمير نصري" - المرتبط بالانضمام لصفوف مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي هذا الصيف- بحثه عن المال، فممارسته لكرة القدم لا تعتمد على هذا الحفاز فقط بل أشياء أخرى يراها لا تتوفر في المدفعجية.

وأكد نصري رفضه لعرض واضح وصريح من آرسنال لتجديد عقده براتب أسبوعي يصل لنحو 90 ألف جنيه إسترليني، قائلاً أن الألقاب هي حافزه وهدفه الوحيد لا شيء أخر.

وقال نصري مساء أمس السبت "يتبقى 12 شهراً على انتهاء عقدي ولم يتم حتى الآن اي اتفاق على صفقة جديدة مع آرسنال بعد انهيار المحادثات مع ممثلي ومسؤولي آرسنال".

من المقرر عودة سمير نصري منتصف هذا الأسبوع إلى لندن للمشاركة في تدريبات آرسنال الاستعدادية للموسم الجديد ومن المحتمل قيام فينجر ببعض المحاولات الجديدة لاقناعه بالبقاء وعدم المغادرة، لكن في هذا الوقت قد يصدمه نصري بورقة رسمية يطلب خلالها الرحيل عن صفوف الفريق.

وأضاف لاعب مارسيليا السابق "المال ليس حافزاً بالنسبة لي، أنا اتخذ القرار المناسب لي من الناحية الرياضية والكورية، والآن أنا لا أريد التوقيع لفريق يلعب كرة قدم لا احبها، فلن أشعر بالسعادة، فالسعادة لا تكمن في حصولك على المال".

وإختتم "اننا بالفعل نكسب أجوراً ضخمة، ولكن الأولوية بالنسبة لك كلاعب كرة القدم هو الفوز بالألقاب، وهذا هو أهم شيء أكثر من أي شيء أخر، فمع وجود ألقاب يمكنك أن تصبح لاعباً مرموقاً لكن بدونها لن تصبح على لائحة الكرة الذهبية، وقد جئتُ إلى إنجلترا بحثاً عن البطولات والألقاب".

جدير بالذكر أن آرسنال فشل الموسم الماضي في محاولته الوحيدة للفوز بلقب كأس كارلينج بالخسارة في النهائي أمام الفريق الذي هبط لدوري الدرجة الأولى (بيرمنجهام سيتي) 1/2 في الدقيقة الأخيرة على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، ليرفع عدد سنوات الضياع لستة ويبدأ نجومه في التفكير في مستقبلهم هذا الصيف!.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل