المحتوى الرئيسى

داني ألفيس : لو أمتلك الأموال لقمت بضم نيلمار للبارسا

07/03 00:02

أكد البرازيلى دانى ألفيس مدافع برشلونة الاسباني أنه لو أمتلك الأموال التي تجعله يجلب الموهبة البرازيلية الجديدة نيلمار للنادي الكاتالوني فهو لن يتردد فى فعل ذلك .  



و ارتبط اسم نيلمار بالعديد من الأندية الأوروبية التى اهتمت بالتعاقد معه وعلى رأسها نادي ريال مدريد الأسباني ، رغم تصريح نيلمار فى وقت سابق برغبته في البقاء مع ناديه سانتوس حتى نهاية عقده الذى سينتهى فى صيف عام 2015.



و قال داني ألفيس خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة البرازيل والأكوادور : " لو أني أمتلك الاموال لأشتريت نيلمار بنفسي للبرسا لأنه أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن " .



و أضاف ألفيس : " لدي علاقة خاصة للغاية بنيلمار وأنصحه باللعب بجواري في الليجا و ليس ضدي (فى إشارة إلى عدم الإنتقال لريال مدريد) .



و تابع الفيس : "لانمتلك الوقت الكافى في معسكر المنتخب البرازيلي للتحدث حول المستقبل ، فنيلمار يعرف جيداً إن كان سيبقي في سانتوس أم سينتقل للعب في أوروبا " .



ثم أنتقل ألفيس للحديث حول أليكسيس سانشيز لاعب أودينيزي الإيطالى المرجح إنتقاله إلى برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث أكد أنه لاعب عظيم وأني أمتلك الفرصة لمواجهته في كوبا أمريكا ، و لو نجح برشلونة في ضم سانشيز ستكون تلك صفقة رائعة " .  


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل