المحتوى الرئيسى

> الأهلي ينفي وصول عرض إنجليزي لفتحي والصقر «قلقان» من عدم التجديد

07/03 21:01

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لم يتلق أي فاكس رسمي بشأن انتقال أحمد فتحي لاعب الفريق لأحد الأندية الإنجليزية، كما تردد مؤخراً.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني فكرة الاستغناء عن اللاعب من الأساس لكونه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، وبذلك يقضي جوزيه علي الوعد السابق الذي حصل عليه فتحي من محمود الخطيب نائب رئيس النادي بالسماح له بالاحتراف.

وعلي جانب آخر سيطرت حالة من القلق علي أحمد حسن نجم الفريق لعدم قيام مسئولي الأهلي بالتفاوض معه لتجديد تعاقده وهو ما جعل الصقر يستشعر بأن خيار الرحيل الأقرب ما لم يحسم الأهلي التجديد له قبل نهاية الدوري.

في سياق آخر أكد محمد شوقي لاعب الفريق احترامه لوجهة نظر جوزيه بشأن استبعاده في آخر مباريات الفريق أمام سموحة والتي كانت لأسباب فنية معلناً تقبله لقرار المدير الفني لكونه غير جاهز للمشاركة في المباريات بعد.

هذا وقد أكد طبيب الأهلي وليد عبدالباقي إمكانية لحاق أبوتريكة بآخر مباريات الدوري خاصة بعد أن تحسنت حالته، حيث لم يشك اللاعب من أي آلام طوال مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية، وكشف عبدالباقي عن عودة الثنائي محمد فضل وشريف إكرامي للتدريبات الجماعية خلال عشرة أيام في الوقت الذي يستأنف فيه الفريق تدريباته اليومية صباح اليوم استعداداً لمباريات المقاولون المقبلة في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري.

وكان محمد ناجي جدو لاعب الفريق قد خاض تدريبات المستبعدين أمس بعد حصوله علي راحة بإذن من الجهاز الفني، وحرص جوزيه علي الذهاب لمقر النادي بالجزيرة للاطمئنان علي تجهيز الخارجين من قائمة لقاء سموحة الذي أقيم أمس سواء لأسباب فنية أو للإيقاف وأشرف المدرب المساعد محمد يوسف علي المران وقام بإجراء تقسيمة رباعية في وسط الملعب وقدم تقريراً شفهياً لجوزيه وخرج الأخير بصحبة فيدالجو مخطط الأحمال.

وعلي صعيد العروض المقدمة للاعبين قال سعد سمير مدافع الأهلي المعار إلي المقاولون إنه تلقي اتصالات من مسئولين بالإسماعيلي والزمالك بالإضافة إلي وجود عرض رسمي من بتروجت، وأضاف: إنه يسعي إلي الظهور بشكل جيد مع فريقه خلال لقائه المقبل أمام الأهلي.

فيما قال مصطفي شبيطة لاعب الأهلي المعار إلي وادي دجلة: إن عقده مع الفريق يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، وأشار إلي أنه لا يعرف القرار النهائي للأهلي وأنه ينتظر نهاية الموسم لتحديد مصيره.. وأوضح اللاعب أنه يمتلك عدة عروض داخل مصر بالإضافة إلي أن مسئولي دجلة تحدثوا معه خلال الفترة الأخيرة بشأن التعاقد معه بشكل رسمي إلا أنه لم يتخذ القرار النهائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل