المحتوى الرئيسى

جماهير الإسماعيلى تطالب بحل مجلس الإدارة

07/03 17:51

أحدثت الاستقالة التى تقدم بها حماد موسى، نائب رئيس النادى الإسماعيلى، ووليد الكيلانى، عضو المجلس، ردود فعل غاضبة فى الشارع الإسماعيلاوى، وعبرت الجماهير عن استيائها الشديد من تردى الأوضاع، وطالبت بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت يملك القدرة على انتشال فريق الكرة من الغرق.

ومن جانبه، أكد أنوس، مدير عام النادى، أن حماد موسى ووليد الكيلانى سلماه الاستقالة السبت، فيما أكد حماد موسى، نائب الرئيس، أن استقالته نهائية ولا رجعة فيها، وقال لـ«المصرى اليوم» القرار صعب على نفسى، وأنا حزين جداً على اتخاذه.

وأضاف: كان لابد من اتخاذ خطوة إيجابية بعد أن فشلت كل محاولات الإصلاح. وأشار إلى أن الاجتماعات لا تخرج بأى قرارات، وأغلب الأعضاء يغلبون مصالحهم الشخصية على مصلحة النادى، وكشف حماد أن رئيس النادى عارض بشدة قرار المجلس بالمشاركة فى جمعية سحب الثقة من اتحاد الكرة، وللأسف الكل يلهث من أجل التلميع الإعلامى دون النظر لمصلحة النادى، وأوضح حماد أنه كان يؤجل قرار الاستقالة لاعتقاده أن الإصلاح يمكن أن يتم، لكن كل التوقعات خابت واستمرت القرارات الفردية. وأضاف: فريق الكرة فى خطر، واللاعبون المميزون قريبون من التوقيع لأندية منافسة، ورغم ذلك لم يتحرك أحد.

وقال وليد الكيلانى، عضو المجلس المستقيل، إن قراره نابع من حبه للنادى، وأنه كان يتمنى أن يقدم باقى الأعضاء استقالاتهم لتعيين مجلس أكثر تجانساً لإنقاذ النادى. وقال: عانينا كثيراً وكنت أفكر منذ فترة فى تقديم استقالتى، لكننى حرصت على الاستمرار حتى تنصلح الأحوال، وللأسف باءت كل محاولاتى بالفشل من أجل توحيد كلمة داخل المجلس.

وفى السياق ذاته، رفض خالد الطيب وعاطف زايد، عضوا المجلس المتبقيان، الاستقالة وأصرا على الاستمرار، وقال الطيب إن المجلس مستمر فى عمله رغم استقالة حماد والكيلانى، وسيقوم بترشيح عضوين آخرين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن نصر أبوالحسن، رئيس النادى، سيتقدم باستقالته عقب آخر مباراة لفريق الكرة الأول مع حرس الحدود فى الدورى، وأوضح رئيس النادى أنه طالب الأعضاء فى الجلسة الأخيرة للمجلس بقبول استقالته لكنهم رفضوها، وقال: أسعى جاهداً لإثناء حماد موسى ووليد الكيلانى عن قرارهما بالابتعاد، مؤكداً أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع الجميع. وأكد د. فؤاد عبدالباقى، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن المجلس الحالى بأعضائه الثلاثة شرعى، مشيراً إلى أن حماد موسى كان معيناً، بينما وليد الكيلانى عضواً منتخباً ويحق للمجلس الحالى اختيار عضوين آخرين بالتنسيق مع الجهة الإدارية لاستكمال مدة المجلس. وقال عبدالباقى: حددنا يوم 20 أغسطس المقبل، موعداً للجمعية العمومية لانتخاب ثلاثة أعضاء بدلاً من المستقيلين من قبل، وأوضح أنه لم يتلق ما يفيد باستقالة حماد والكيلانى.

من جانب آخر، عقد أبوالحسن جلسة ودية مع أحمد على، مهاجم الفريق المعار للهلال السعودى، بأحد الفنادق بالقاهرة، اطلع خلالها على العروض التى تلقاها اللاعب مؤخراً، فى محاولة للوصول إلى أعلى عرض للموافقة على بيعه بشكل نهائى، لحل الأزمة المالية التى تهدد استقرار فريق الكرة. وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب تلقى عرضين أحدهما من ناد إماراتى والآخر فى قطر، وأن وكيل أعمال اللاعب سيتقدم بالعرض الأعلى سعراً خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفى سياق مختلف، تقدم مارك فوتا، المدير الفنى السابق، بشكوى إلى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته المالية والتى وعد المجلس بصرفها قبل 30 يونيو الماضى، وقال فوتا: حاولت الاتصال برئيس النادى وأعضاء المجلس لمعرفة مصير مستحقاتى لكنهم لم يردوا، ولذا سأسلك الطرق الشرعية للحفاظ على حقوقى، مؤكداً أنه سيلجأ للفيفا فى حالة تجاهل طلبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل