المحتوى الرئيسى

حمدي قنديل : مستشارقابوس الوحيد الذي يعرف أسرار مبارك ولديه مفاتيح ثرواته

07/03 10:10

قال الإعلامي حمدي قنديل إن الوحيد الذي يعرف أسرار وخبايا الرئيس السابق حسني مبارك هو مستشار السلطان قابوس عمر الزواوي والذي كان يذهب مبارك إليه ليلتقيه في عمان لمدد قصيرة ثم يعود في اليوم نفسه.
ووصف قنديل الزواوي بأن لديه مفاتيح وأسرار ثروة مبارك المنهوبة، وأنه يعرف مكانها لقربه الشديد منه حتى إن مبارك كان يرسل له بثمار المانجو على طائرات خاصة ليأكلها- حيث لا تتوافر بعمان- لتصل تكلفة قطعة المانجو الواحدة بتكاليف نقلها بالطائرة إلى ما يقرب من الثلاثة آلاف جنيه.

وكشف قنديل أثناء لقائه بأعضاء نادي سبورتنج بالإسكندرية الليلة الماضية، عن رفضه عرضا من مسئول كبير لرئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مؤكدًا أنه منصب إداري وأنه لا يصلح للإدارة -على حد قوله.

وأبدى قنديل تعجبه من استمرار 18 وزيرا من وزراء عهد مبارك حتى الآن في الحكم، لافتا النظر إلى أن زكريا عزمي- الذي أطلق عليه الشيطان الأكبر ما زال يتولى أتباعه مسئولية مؤسسة رئاسة الجمهورية وهو أمر بات غير مقبول بالمرة.

كما رفض قنديل ما يحاول المجلس العسكري تكراره في أكثر من مناسبة بأن مصر على وشك الإفلاس، لافتاالنظر إلى أن مصر اقتصادها قوي وأنه من الصعب أن يهتز.

كما انتقد قنديل المجلس لعدم استجابته لمطالب الثورة، إلا تحت ضغط من المليونيات الشعبية الإحتجاجية، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على العلاقة الطيبة بين الشعب والجيش.


رابط دائم:

كلمات البحث:

الإسكندرية|  حمدي قنديل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل