المحتوى الرئيسى

حملات ترشيح عمر سليمان على الـ”فيس بوك“ تؤكد ”خطاب جماهيري“ له قريبا

07/03 12:21

حملات ترشيح عمر سليمان على الـ”فيس بوك“ تؤكد ”خطاب جماهيري“ له قريبا

عمر سليمان

الجريدة - دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيس بوك“، عدد من الصفحات التي تؤيد ترشيح اللواء عمر سليمان في الانتخابات المقبلة كرئيسًا للجمهورية، حيث أكدت تلك الصفحات نية سليمان للترشح، وأشارت الى أنه سيتحدث في خطاب طويل إلي الجماهير قريبًا ليكشف مفاجآت من العيار الثقيل.

فيما أكدت صحيفة الأهرام هذا النبأ، حيث ذكرت أنه في احتفال عدد من المواقع والصفحات الأحد بمناسبة بلوغ اللواء عمر سليمان 75 عامًا من العمر، أكدت نبأ ترشحه.

وأضافت تلك الصفحات بأنه من المرجح أن يلقي سليمان خطاب قبل منتصف شهر يوليو الحالي وسيتضمن الخطاب مفاجآت من العيار الثقيل خاصة ان الشعب المصري لا يتوقف عن مطالبته بالحديث وكشف أسرار اللحظات الأخيرة من عمر النظام السابق والمتورطين الحقيقيين في محاولة اغتياله عقب حلف اليمين كنائب للرئيس السابق حسني مبارك التي راح ضحيتها سائقه الخاص وأصيب حارسه بإصابات بالغة.

وصرحت أيضًا إن اللواء عمر سليمان ينتظر الإنتهاء من وضع القواعد النهائية لانتخابات رئاسة الجمهورية، كما ينتظر الوقت المناسب لإعلان الترشيح رسميًا، وطالبت الشباب بمساندته حتى تخرج مصر من محنتها الحالية وتتجاوز مرحلة الفوضى وانعدام الأمن.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20694

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل