المحتوى الرئيسى

النقابيون بشركات قناة السويس أجلوا لقاء "حسين" انتظارًا لوصول "البرعي"

07/03 16:27

أرجأ الوفد النقابي الممثل للعاملين المعتصمين بشركات القناة السبع لقاءه مع اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية، الذى كان مقررًا له اليوم بسبب انتظارهم وصول وزير القوى العاملة خلال ساعات للاجتماع بهم.

كان أعضاء نقابات العاملين بشركات هيئة قناة السويس اتفقوا فيما بينهم من قبل على أن يكون محافظ الإسماعيلية حلقة وصل بينهم وبين المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لتوصيل مطالبهم إليه، والمتمثلة في زيادة مرتباتهم بنسبة 40% من الأجر الأساسي وصرف حافز الأشهر الأربعة مناسبات و50% زيادة جهود غير عادية عما سبق صرفه، ورفع العلاوة الدورية من7 إلي 15% وبدل الوجبة إلي 8 جنيهات.

لكن وبعد محادثة هاتفية مع الدكتور أحمد البرعي وزير القوى العاملة مع البعض منهم ووعدهم بالحضور إلى الإسماعيلية خلال ساعات لإنهاء أزمتهم مع الفريق أحمد على فاضل رئيس الهيئة، بناء على تكليف من الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء.

ورفع المعتصمون، صباح اليوم كوبري سالا الحديدي، الذي يقع أعلى المجرى المائي لترعة الاسماعيلية لمدة ساعة، ومنعوا الموظفين بمبنى الإرشاد من الذهاب إلى عملهم حتى أعادت الشرطة العسكرية حركة السير وإنزال الكوبرى فى وضعه الطبيعي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل