المحتوى الرئيسى

الحدود يسحق بتروجيت بثلاثية.. وتعادل المصري مع المقاولون

07/03 20:54

محافظات مصرية - أ ش أ

فاز فريق حرس الحدود على نظيره بتروجيت 3-1 فى المباراة التى جمعت بينهما الأحد بإستاد المكس فى إطار مباريات الاسبوع الـ28 من الدورى الممتاز.

سجل الهدف الأول للحدود أحمد عبدالغنى فى الدقيقة 20 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثانى أحمد عيد عبدالملك فى الدقيقة 40 من الشوط نفسه، وبعدها بدقيقتين أحرز الهدف الأول لفريق بتروجيت أحمد الساعى، وأحرز عبدالملك الهدف الثالث للحدود فى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد حرس الحدود الى 36 نقطة فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 34 نقطة ليحتل المركز التاسع.

تعادل المصري مع المقاولون

وتعادل فريق المصري مع ضيفه المقاولون العرب سلبيا فى المباراة التى جمعت بينهما استاد بورسعيد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى المصرى إلى 41 نقطة فى المركز السابع، كما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 24 نقطة فى المركز الخامس عشر وقبل الأخير، ليفشل المقاولون فى البقاء ضمن فرق الدورى الممتاز، حيث أصبح على بعد 7 نقاط كاملة خلف الجونة الذى يحتل المركز الثالث عشر.

الجيش والمقاصة بدون أهداف

وتعادل ايضا فريق طلائع الجيش مع ضيفه مصر المقاصة بدون أهداف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكرى بحدائق القبة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى 33 نقطة فى المركز الحادى عشر، كما ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 43 نقطة فى المركز الرابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل