المحتوى الرئيسى

وادى دجلة باقي في دوري الأضواء بالفوز على الإسماعيلي..وهبوط المقاولون

07/03 20:29

نجح فريق وادي دجلة في البقاء بالدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعتهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من المسابقة .

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 32 نقطة على بعد 7 نقاط كاملة من مراكز الهبوط، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند 46 نقطة في المركز الثالث .

تقدم الإسماعيلي بهدف حسني عبد ربه في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل أحمد مصطفى، لوادي دجلة في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، قبل أن يضيف وائل عبدالفتاح هدف الفوز لدجلة فى الدقيقة 39 من نفس الشوط.

وعلى ملعب بورسعيد، تعادل المصري أمام مع ضيفه المقاولون العرب سلبياً، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، كما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر «قبل الأخير»، ليفشل المقاولون في البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز، حيث أصبح على بعد 7 نقاط كاملة

خلف الجونة الذي يحتل المركز الثالث عشر.

وتعادل طلائع الجيش مع ضيفه مصر المقاصة بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب جهاز الرياضة العسكري.

حيث ارتفع بهذه النتيجة رصيد فريق طلائع الجيش إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر..كما ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 43 نقطة في المركز الرابع.

وتلقى بتروجيت هزيمة كبيرة أمام حرس الحدود 1-3. ليرتفع رصيد الحرس إلى 36 نقطة فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 34 نقطة ليحتل المركز التاسع .

سجل الهدف الأول لفريق حرس الحدود اللاعب أحمد عبد الغني في الدقيقة 20 من الشوط الأول ، وأضاف الهدف الثانى اللاعب أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 40 من الشوط نفسه، وبعدها بدقيقتين أحرز الهدف الأول لفريق بتروجيت اللاعب أحمد الساعي.

وأحرز الهدف الثالث لفريق حرس الحدود اللاعب أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وبهذه النتيجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل