المحتوى الرئيسى

هبوط الاتحاد والمقاولون وسموحة رسميا وصراع المربع الذهبي ينتهي مع الاسبوع الاخير

07/03 20:07

شهدت نتائج مباريات الجولة 28 من عمرالدوري التي أقيمت عصر اليوم هبوط ممثلي مدينة الاسكندرية رسميا الاتحاد وسموحة بالاضافة  الي المقاولون العرب في حين إشتعلت المنافسة علي المركز الرابع بين عدد من الاندية.

حيث شهد إستاد الكلية الحربية تأكد بقاء نادي وادي دجلة رسميا بعد فوزه الغالى علي الدراويش والتي إنتهت بهدفين مقابل هدف للاسماعيلي ليبتعد بذلك وادى دجلة عن حسابات الهبوط بأقدام لاعبيه .

أحرز أهداف المباراة حسني عبد ربه في الدقيقة 21 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم الدراويش بهدف ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 تحديدا تعادل وادى دجلة بهدف للاعبه أحمد مصطفي شمامه أضاف بعدها وائل عبد الفتاح في الدقيقة 85 من عمر المباراة هدف الفوز لوادي دجلة .

إبتعد بذلك وادي دجلة بأقدام لاعبية وحقق غرضه بالبقاء في الدورى الممتاز الموسم المقبل في حين دخل الدراويش اللقاء للحفاظ علي المركز الثالث وضمان المشاركة في الكونفيدرالية الافريقية .

في المقابل أنهي تعادل الجونة مع اتحاد الشرطة بملعب الأول وتوقف رصيده عند النقطة 31 أمل فريق سموحة في البقاء بالدورى الممتاز الموسم القادم خاصة وأن اللائحة تعود الي نتيجة المواجهات المباشرة للفريقين المتساويين في النقاط لتحديد الفريق الهابط والتي تأتي في صالح الجونه الذي فاز بالغردقة وتعادل بالاسكندرية ليجمع 4 نقاط من مجموع المبارتين في المقابل إستمر بتروجيت بقيادة محمد عمر تقديم عروضه السيئة ليدخل بذلك الشرطة في صراع كبير حتى الجولة الاخيرة مع المصري البورسعيدى والحرس ومصر المقاصة علي الدخول في المربع الذهبي .

وفي إستاد بورسعيد تعادل المصري صاحب الارض والجمهور مع المقاولون الهابط رسميا وذلك في مباراة فشل فيها أبناء بورسعيد الوصول للمربع الذهبي نتيجة رغبة المقاولون تقديم عروض مشرفة قبل الرحيل حيث غلب علي المباراة التكتيكية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل