المحتوى الرئيسى

البدوى يعتبر ما حدث بميدان التحرير انقلابا على الثورة

07/03 00:10

وصف الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، ما حدث فى ميدان التحرير الأسبوع الماضى من تظاهرات واعتداءات على الشرطة، وما يحدث الآن من تظاهرات فى الميدان ومحاولات إثارة الفتنة بين قطبى الأمة من المسلمين والمسيحيين، بأنه انقلاب على ثورة 25 يناير، يقوده دعاة الفتنة ومروجو الشائعات من فلول النظام السابق، وبعض المستبعدين من جهاز أمن الدولة.

وتابع البدوى: أن الثورة لم تكن ميدان التحرير فقط، ولم يكن الميدان هو الثورة، وأن شعب مصر قام بمظاهرات فى جميع محافظات مصر، مشيراً إلى أن جميعنا إذا أراد التعبير عن الرفض أو التأييد أو مطالبتنا للمجلس العسكرى والحكومة بإصدار قرارات أو تعديل قوانين أو التعجيل بالمحاكمات، فلنقل ذلك بوقوفنا فى 28 ميدان تحرير بكافة محافظات مصر وليس بالقاهرة فقط.

جاء ذلك خلال كلمة البدوى عصر اليوم، السبت، فى حفل تخريج دفعة جديدة بكليتى الصيدلة وإدارة الأعمال بجامعة النهضة شرق النيل ببنى سويف، فى حضور الدكتور صديق عفيفى رئيس الجامعة، والدكتور عبد العزيز حجازى رئيس وزراء مصر الأسبق، وأعضاء مكتب الهيئة العليا لحزب الوفد وطلاب جامعة النهضة.

ونفى رئيس حزب الوفد ما ادعاه البعض حول تحالف الوفد والإخوان المسلمين فقط، مؤكداً أن تحالف حزب الوفد كان مع 17 حزباً سياسياً آخر، يمثلون تيارات واتجاهات مختلفة، موضحاً أن مصر لديها كل مقومات النهضة التى يستوجب على الحكومة القادمة أن تعمل على استغلالها لتحقيق آمال وطموحات المواطنين، مؤكداً أن هذا لن يحدث إلا من خلال تشكيل حكومة وحدة وطنية تمثل كل طوائف الشعب.

وفى ختام كلمته أعلن البدوى عن تعيين كافة الخريجين المكرمين فى الحفل بالمصانع التابعة له إلى جانب قبول المتدربين من الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل