المحتوى الرئيسى

ميدو وشيكابالا يعارضان حكم الحبس

07/03 14:38

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

تقدم الثنائي أحمد حسام "ميدو" ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعبا الزمالك، بمعارضه في الحكم الصادر ضدهما، بالحبس لمدة شهرا، مع كفالة 50 جنيها مصريا، في واقعة الإعتداء على ثلاث طلاب والتي حدثت منذ فترة.

وصدر حكم صادر من محكمة جنح قصر النيل، بالحكم على ميدو وشيكابالا، بالحبس لمدة شهر مع دفع كفالة، وهو الحكم الذي أثار الذعر داخل جدران القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق الأبيض مقبل على مباريات مصيرية في الدوري، ويحتاج تواجد الفتى الأسمر في المباريات.

وأكد مسؤولو الزمالك، أن المحامي الخاص بشيكابالا وميدو، تقدم بمعارضة لنفس المحكمة على الحكم، وبالتالي يتم إيقاف تنفيذ حكم الحبس، لحين نظر حكم المحكمة الجديد.

وتعود وقائع الحكم إلى مشاده حدثت بين نجمي الزمالك، أثناء تواجدهم في أحد شوارع القاهرة، وتم خلاله الدخول في مشاده مع ثلاثة طلاب بجامعة القاهرة، تم على أثارها تحرير محضر من قبل الطلاب الثلاثة، الذي رفضوا التنازل عن المحضر، وبالتالي تم تحوليها للمحكمة.

ونفي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك، أن يكون هناك إعتداء وقع على الطلاب الثلاثة، مؤكدا أن كل ما حدث عبارة عن مشاده عادية في الشارع، بسبب إزدحام السيارات، ولم تتطور إلى إعتداء بالأيدي كما إدعي الطلاب الثلاثة.

وختم ميدو بأنه يثق في عدالة القضاء المصري، والذي سيثبت براءته مع شيكابالا من الإتهام الذي وجه إليهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل