المحتوى الرئيسى

"آرسنال" يكشف أسباب توقف مفاوضات ليفربول مع داونينج

07/03 16:44


اتضحت اليوم الأسباب الرئيسية التي دفعت إدارة أستون فيلا لتعطيل مفاوضاتها مع ليفربول لبيع الجناح الأيسر "ستيوارت داونينج" بالتأكيد على دخول آرسنال في الصفقة منذ فترة قصيرة، وبرز هذا التدخل أكثر وأكثر بعد التأكيد على قرب رحيل سمير نصري عن الإيماريتس هذا الصيف.

أستون فيلا تلقى الأسبوع الماضي عرضاً لبيع داونينج بحوالي 16 مليون جنيه إسترليني من ليفربول، لكن هذا لم يعجب أليكس ماكليش الطامح لأخذ مبلغ 20 مليون إسترليني لدعم صفقتي بن فوستر -حارس بيرمنجهام سيتي- وتشارلز نزوبيا -جناح ويجان أثلتيك-.

ووجه آرسنال صدمة لليفربول ظهر اليوم بالكشف عن استعداده لدفع مبلغ الـ20 مليون إسترليني، ووفقاً لصحيفة ديلي ميرور البريطانية فإن ليفربول قد ينتقل إلى لاعب أخر خلال الأيام القليلة القادمة إما "ميلنر أو لينون"، لكن مصدر داخل مانشستر سيتي ليلة أمس أكد عدم استغناء النادي عن ميلنر بأقل من 20 مليون إسترليني، ما يُعيد دالجليش لنفس المشكلة ما يؤدي لحصر طموحاته في آرون لينون.

فينجر سيعمل على الفوز بتوقيع داونينج لأنه من أصحاب الخبرة الواسعة في الدوري الإنجليزي حيث سبق له قيادة ميدلسبروه إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني وساعد أستون فيلا الموسم الماضي من الهروب من شبح الهبوط واحتلال مركز جيد بالنظر للحالة الصعبة التي عاشها الفريق بداية الموسم بإستقالة "مارتن أونيل" ومن ثم مرض المدرب الفرنسي "جيرار هولييه".

ويبدو أن داونينج سيحرص على الانتقال لآرسنال حيث يُشارك في دوري أبطال أوروبــا الموسم المقبل ما يعني أن لديه فرصة كبيرة للظهور أمام مدرب المنتخب الإنجليزي "فابيو كابيللو" بالتالي ربما يكون أحد الدعائم الرئيسية لخطة الأسود الثلاثة في يورو 2012 بأوكرانيا وبولندا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل