المحتوى الرئيسى

زوجة آرنولد شوارزنيجر تطلب الطلاق رسمياً

07/03 04:35

زوجة آرنولد شوارزنيجر تطلب الطلاق رسمياً

كتبه: وكالات


عدد المشاهدات 5


طلبت الممثلة السابقة ماريا شرايفر، زوجة حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الطلاق وذلك بعد أسابيع من اعتراف زوجها بأبوته لطفل أنجبه من علاقة غير شرعية مع خادمة في منزلهما، كما أفاد مصدر في محكمة لوس أنجليس.

وقال المصدر: إن شرايفر تقول في طلب الطلاق الذي تقدمت به: إن لديها "خلافات لا يمكن إصلاحها" مع زوجها الذي التقته في 1977 وتزوجته في 1986.

وشرايفر، وهي ابنة أخت الرئيس الأميركي الراحل جون كينيدي، طلبت في أوراق الطلاق من المحكمة الحضانة المشتركة لولديهما القاصرين باتريك (17 عاما) وكريستوفر (13 عاما)، كما طلبت أن يدفع زوجها تكاليف الدعوى ونفقة الطعام.

وكان شوارزنجير (63 عاما) اعترف في منتصف مايو في بيان بأنه أنجب سرا طفلا من علاقة غير شرعية مع إحدى خادمات منزله، وذلك في معرض تبريره لسبب انفصال زوجته عنه، والذي كان قد تم الإعلان عنه رسميا قبل أيام من ذلك.

وقال شوارزنيغر، الذي غادر في يناير الماضي منصبه كحاكم لولاية كاليفورنيا، في بيان أرسله إلى صحيفة لوس أنجليس تايمز: "بعد انتهاء ولايتي كحاكم، تحدثت مع زوجتي عن هذا الأمر الذي يرجع إلى أكثر من عقد من الزمن".
وأضاف، "أدرك وأستحق مشاعر الغضب وخيبة الأمل لأصدقائي وأسرتي، لا أعذار لي وأتحمل كامل مسؤولية الألم الذي تسببت به"، وكانت الخادمة ميلدريد باينا أعلنت في مقابلة صحفية في يونيو أنها لم تدرك أن شوارزنيجر هو والد طفلها جوزف إلا بعدما كبر الطفل، وبات يشبه والده أكثر فأكثر.

وأضافت باينا أن ماريا شرايفر كانت تشك في الأمر وفي إحدى المرات سألتها مباشرة عن الموضوع فاعترفت لها بالأمر، وهو خبر وقع على ماريا كالصاعقة فانفجرت بالبكاء.
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل