المحتوى الرئيسى

أمير موناكو يتزوج سبَّاحة جنوب أفريقية في حفل زفاف ملكي

07/03 04:36

دبي- العربية.نت

تبادل أميرا موناكو ألبير الثاني وشارلين السبت نذور الزواج خلال حفل كنسي عقد أمس السبت في الهواء الطلق أمام 800 مدعو، بتأثر ونظرات حب.

وقد التقى ألبرت (53 عاما) ويتستوك (33 عاما) عندما كان رئيس لجنة تحكيم في بطولة للسباحة عام 2000، وويتستوك بطلة سباحة سابقة اعتزلت عام 2007 وتنتمي لاسرة من الطبقة الوسطى.

وارتدت شارلين اميرة موناكو فستانا من تصميم ارماني بسيط الخطوط وضيقا مصنوعا من قماش الحرير السكري اللون مع بعض التطريز وقد وصلت برفقة والدها فيما سبقها الى ساحة الشرف في القصر الامير البير الثاني.

وقد ارتدى الامير بزة عسكرية بيضاء وانتظرها امام المبذح مبتمسا ومرتاحا ملتقطا يدها قبل بدء المراسم ومتكلما اليها خلال عزف مقطوعة "غلوريا" لموزار برفقة جوقات اوبرا موناكو.

وكانت العروس قد عبرت ساحة القصر منذ منزل الحراس تتابعها اعين الالاف من سكان موناكو الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل من خلال شاشات عملاقة وقد صفقوا لها مطولا.

وكان في استقبال العروسين الاسقف برنار بارسي الذي دعاهما الى الامساك بيد الاخر خلال تبادل النذور.

وترافق تبادل خاتمي الزواج بانشودة جنوب افريقية تقليدية تجلب الحظ الى العرسان. وقد تأثر والد شارلين كثيرا باداء مغنية الاوبرا بوميلا ماتشيكيزا فيما علت البسمة فم شارلين.

وتبادل العروسان البسمات طوال المراسم قبل ان تنشد المغنية الاميركية رينيه فليمينغ ترتيلة دينية.

ورفعت بعدها شارلين الغطاء عن وجهها وتبادلت قبلة مع الامير.

وأكدت مصادر مقربة صحة الخلاف بين الزوجين جراء طلب محتمل رفع إلى ألبير للاعتراف بأبوته، مما أغضب شارلين بحيث راودتها فكرة الانفصال عنه. وكانت وسائل الإعلام في العالم أجمع قد أثارت هذا السيناريو قبل أيام قليلة من الزفاف.

تم الزواج في ساحة قصر الأمير

تم الزواج في ساحة قصر الأمير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل