المحتوى الرئيسى

03-07-2011 بعد أن أدانتها المحكمة بسب وقذف شقيقها.. أصالة تمتنع عن التعليق   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/03 16:37

أخيرا، أسدل الستار على القضية التي أقامها أيهم نصري ضد شقيقته الفنانة السورية أصالة، والتي اتهمها فيها بالسب والقذف، حيث نجح أيهم في أن يستصدر حكما لصالحه، وإدانة أصالة بالواقعة.

فقد قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار أحمد حسنى عبد الله، وأمانة سر ناصر عبد الرازق، بتغريم أصالة نصرى عشرة آلاف جنيه فى دعوى السب والقذف التي أقامها ضدها شقيقها المنتج الفنى أيهم نصري.

وكان أيهم قد أشار في دعواه إلى أنه رأى أن يتبرأ من شقيقته المطربة أصالة، ويستقل بنفسه وحياته عن أسرته لوجود خلافات بينهما، حيث أعلن عن ذلك من خلال الحوار الذى تم نشره فى إحدى المجلات الفنية مما أثار هذا التصريح حفيظة شقيقته، وهو مادفع أصالة إلى أن تقول على شقيقها إنه مريض نفسيا وقام بسرقة ذهب أمهما، وأنه يتعاطى المخدرات، مما يعد سبا وقذفا، الأمر الذى جعله يقيم جنحة مباشرة ضدها.

من جانبها، رفضت أصالة تماما التعليق على هذا الحكم، حيث مازالت هناك حالة من القطيعة تسود العلاقة بينها وبين شقيقها الذي هاجمها مرة أخرى مؤخرا بعد تأييدها للثورة السورية وهجومها على الرئيس السوري بشار الأسد.

من ناحية أخرى، قررت أصالة الحصول على فترة راحة لعدة شهور عقب إنجاب توأمها، ولذلك امتنعت تماما عن إحياء أي حفلات طوال هذا الصيف، كما أجلت العمل على ألبومها المقبل لعدة أسابيع.

ميادة الحناوي تتهم كاظم بإهانتها، وتؤكد أن أصالة غير سوريةسوزان نجم الدين تعلن وقوفها مع بشار وتصف أصالة بـ "قلة الأصالة"زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاقشيرين تكشف أسرار زيارتها لأصالةسوريا تحترق.. وأصالة تتبرع بأجر حفلاتها لشباب الجزائر!فراس إبراهيم: لا أهتم بالقائمة السوداء لأنها صدرت من شباب الإنترنت!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل