المحتوى الرئيسى

البدرى يعلن : الاعلام المضاد يسعى لتدمير المريخ .. ولن أعتذر عن تصرفى فى بطولة سيكافا

07/03 13:03

رد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى على الأنباء التى ترددت حول تولى الكابتن سيد سليم تدريب المريخ عقب المشكلة التى اثيرت من الإعلام السودانى تجاه رفض الكابتن حسام البدرى الخروج من الملعب فى مباراة المريخ مع بونا مويا الأوغندى 


  وقال اليدرى فى تصريحاته للموقع الرسمى لعصام الحضرى "مع إحترامى للكابتن سيد سليم الذى لم التق به ابدا الا من اطلق هذا التصريح هو شخص او كيان يرغب فى تدمير الفريق ولا استغرب ان يكون من الإعلام المضاد للمريخ"

 

و اضاف " انا اكتفى بمهاتفة الدكتور جمال الوالى الذى اكد لى انه لا صلة لأى فرد بالمريخ بهذا التصريح و كذلك رد رئيس البعثة الكابتن عادل ابو جريشة على هذه التصريحات و نفيها"


وقال البدرى  "انا اشجب تماما اى فرد او إعلام يوحى بأننى احرجت فريق المريخ لأننى فى تعاملاتى داخل الملعب احترم نفسى اولا كما احترم الكيان الذى ادربه و لن اعتذر عن تصرفى لأننى مقتنع به تماما و لست جاهلا بقوانين الملاعب "



و اكد البدرى ان ما يتداوله الإعلام فى السودان يدمر الكيان الأحمر و اشار انه يواجه يوميا مانشتات الصحف الرياضية فى السودان عن من اكبر ممن؟ و من ينصاع لأوامر من؟ و كأن المريخ بكل رجاله و هو منهم ليس كيان واحد يعمل لهدف واحد. و المشكلة الحقيقية تكمن فى التزام كل فرد بدوره و ان يؤديه بدون ان يتدخل فى عمل الآخر و هو ما اكد عليه فى إجتماعه الأخير مع الدكتور جمال الوالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل