المحتوى الرئيسى

قدوم خافيير باستوري لروما يعني رحيل دي روسي؟

07/02 14:10

يفتح روما ملف سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم في ظل توقع بعض الأحداث المفاجئة وغير المتوقعة، فحسب صحيفة اللاجازيتا فإن إدارة النادي الأميركية بدأت بالتفكير في العرض الأول لتجديد عقد " قائد المستقبل" دانييلي دي روسي الذي تم رفضه وكان بقيمة 4 مليون ونصف المليون يورو في العام.

ويبدو أن إدارة النادي لا تحب أن تتكلف عقد آخر مُكلف في ظل إرتفاع الراتب السنوي لفرانشيكو توتي أيضاً.. كما أن هناك عدة أندية كريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي يمكنها أن تدفع ما بين الـ30-35 مليون يورو للحصول على لاعب الوسط الإيطالي وهى قيمة مُرضية لروما.

يبقى كل هذا متوقفاً على إمكانية شراء روما للاعب يعتبر الحلم الحالي لوالتر ساباتيني المدير الرياضي لروما وجماهير الجيالوروسي وهو الأرجنتيني خافيير باستوري، وهناك بديل في حالة فشل الوصول للـ"إل فلاكو" وهو إريك لاميلا صانع ألعاب الريفير بلات.

من ناحية أخرى يتوقع خروج لاعبين من الثلاثي" فوتشينتش-مينيز-بورييلو" خلال السوق الحالي، بينما مازال ساباتيني يعمل من أجل إضافة الحارس ستيكلنبيرج وظهير سبورتنج خيخون الإسباني خوسيه أنخيل فالديز بالإضافة للاعب وسط بارتيزان بلجراد صاحب الـ22 عاماً رادوساف بيتروفيتش.






اقرأ أيضًا:


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم



اقرأ أيضًا:


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل