المحتوى الرئيسى

جوزيه يستعين بشبانة وحسني وربيعة في مواجهة سموحة

07/02 23:32

القاهرة - أ ش أ

اختار الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة سموحة الأحد فى الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدورى.

وضمت القائمة: أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود فى حراسة المرمى, أحمد السيد ومحمد سمير وشريف عبد الفضيل ورامى ربيعة وأحمد فتحى وسيد معوض فى خط الدفاع, حسام غالى ومعتز إينو وأحمد حسن وشهاب أحمد ومحمد بركات والجزائرى أمير سعيود وعبد الحميد شبانة فى خط الوسط, الموريتانى دومينيك دا سيلفا وعماد متعب وأسامة حسنى فى الهجوم .

وتم استبعاد كل من وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد ناجى جدو بسبب الإيقاف, ومحمد شوقى ومحمد أبو تريكة وأحمد شكرى للاصابة .

من جهة أخرى، قال مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبد الحفيظ إنه لم تصل أية عروض رسمية من إنجلترا بخصوص لاعب الفريق أحمد فتحى, مشيرا إلى أن كل ما فى الأمر مجرد اتصال من أحد وكلاء اللاعبين لم يرتق إلى حد العرض الرسمى.

وأوضح عبد الحفيظ أنه فى حالة تلقى اللاعب عرضا رسميا, فسوف يتم عرضه على لجنة الكرة وكذلك الحصول على رأى مانويل جوزيه المدير الفنى قبل البت رسميا فى أمر اللاعب .

وعن عدم مشاركة المهاجم محمد ناجى جدو فى تدريبات الفريق مساء السبت أكد عبد الحفيظ أن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن مران الفريق .

يذكر أن جدو سيغيب عن لقاء سموحة غدا بسبب حصوله على الإنذار الرابع خلال مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء الأربعاء الماضى وشارك فيها اللاعب وأحرز الهدف الأول فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين (2/2) .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل