المحتوى الرئيسى

> «الإخوان» تفرض حظرًا إعلاميًا علي «الأخوات» في أول ظهور رسمي لهن

07/02 21:29

فرضت جماعة الإخوان المسلمين حظرًا إعلاميًا علي جلسات مؤتمر للأخوات الذي يعقد للمرة الأولي في تاريخ الجماعة بقاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر، حيث جاءت جميع الجلسات مغلقة، فيما أتيح لوسائل الإعلام متابعة الجلسة الافتتاحية التي حضرها المرشد محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر.

خلال الجلسة التي شارك فيها ما يزيد علي ألفي سيدة قال خيرت الشاطر: نحتاج حكومة تدير شئون الناس من شباب مرجعيته إسلامية للحفاظ علي مكتسبات الثورة.

وأكد الشاطر أن أكثر ما يواجه مصر هو الاحتقان الطائفي والمطالب الفئوية مضيفًا أن هذا العام يشهد توجهًا سياسيا كبيرًا للإخوان وأن أمام الجميع 8 سنوات لبناء مصر، ورفض الشاطر اتهام الإخوان بتهميش دور المرأة قائلاً: الجماعة يوجد بها أكبر تمثيل سياسي للمرأة بين جميع التنظيمات السياسية وفي السنوات الماضية كنا نرفض تعرض الأخوات للمضايقات الأمنية وستشارك المرأة بقوة خلال المرحلة المقبلة خاصة أنه أصبح لدينا حزب سياسي. وأكدت الدكتورة عايدة سعد مسئولة التربية للأخوات أن النساء سبقن الرجال في العمل السياسي كن أول من بايع الرسول.

وتابعت المرأة الإخوانية شاركت في الثورة من دار الحكمة حتي ميدان التحرير، وطالبت بوضع حلول للانتهاكات التي تتعرض لها المرأة بالمواصلات العامة وطوابير الخبز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل