المحتوى الرئيسى
alaan TV

حماية أمنية مشددة للزمالك بالاسكندرية وسعيد يرفض ذبح عبد الواحد

07/02 22:15

أعلن نادى الزمالك عبر موقعه الرسمي مساء السبت أن إجراءات أمنية مشددة فى انتظار بعثة الفريق فى الاسكندرية حيث يواجه الفريق نظيره الاتحاد السكندري غدا الأحد فى الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز.

وقال النادي الأبيض إن مديرية أمن الاسكندرية برئاسة اللواء مصطفى شتا وضعت خطة أمنية مشددة لـتأمين الفريق منذ لحظة وصوله إلى عروس البحر الأبيض وحتى مغادرة المدينة هذا بالإضافة إلى تشديد الحصار الأمني حول مكان إقامة الفريق بالاسكندرية خوفا من أن يتكرر ما حدث للفريق فى بورسعيد قبل مواجهة المصري فى الجولة قبل الماضية من الدوري حيث تعرضت حافلة الفريق للرشق بالحجارة عن دخولها للمدينة.

وفى سياق آخر، دافع هاني سعيد مدافع الفريق عن زميله وقائد الفريق عبد الواحد السيد مؤكدا أنه غير مسئول عن الهدفان اللذان دخلا مرماه أمام الأهلي فى مباراة القمة مؤكدا أن الهجوم الذى يتعرض لها الحارس المخضرم مؤخرا غير مبرر مطلقا.

وقال سعيد للموقع الرسمي: " أى هدف يدخل مرمى الفريق يتحمل مسئوليته جميع اللاعبين من حارس المرمى إلى المهاجم لأن كرة القدم لعبه جماعية وفى حالة الخطأ يكون جميع أفراد الفريق مشتركين فيه".

وتابع: "هناك من يحاولون ذبح لاعبو الزمالك وشن حملات بهذا الشكل لتدمير الفريق ويجب الا تنساق الجماهير وراء هؤلاء".

من جانبه أكد أحمد سمير مدافع الفريق على صعوبة مواجهة زعيم الثغر يوم الأحد لرغبة كل فريق فى تحقيق الفوز لتحقيق مصالحه الشخصية حيث يسعى الاتحاد للنجاة من الهبوط فيما يرغب الزمالك فى مواصلة المنافسة على الصدارة واللقب.

وأكد سمير أن كل اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء وتقديم مباراة طيبة وأنه تحت أمر الجهاز الفنى للمشاركة فى أى وقت وفى أى مركز.

وكان حسام عرفات مهاجم الفريق الشاب قد أكد بدوره أنه جاهز للمشاركة أمام النادي الساحلي مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده فى التدريبات ويضاعف من مجهوده من أجل حجز مقعد فى التشكيلة الأساسية للفريق.

وأضاف اللاعب أن مسابقة الدوري لا تزال فى الملعب وأن الفريق سينافس للجولة الأخيرة من البطولة .

يذكر أن عدد كبير من جماهير نادى الزمالك بالإسكندرية قد طالب بتوفير كميات إضافية من تذاكر المباراة بعد نفاذ الكمية المخصصة لها والتى قدرت بثلاثة آلاف تذكرة نفذت جميعها فور طرحها للبيع.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن مصدر أمنى قوله إنه قد تم طبع 10 آلاف تذكرة فقط تم تخصيص ثلاثة آلاف منها لجمهور الزمالك وسبعة آلاف لجماهير زعيم الثغر وذلك لدواعى أمنية تفادياً لتكرار ما حدث فى مباراة الإتحاد ووادى دجلة والتى شهدت أحداثاً مؤسفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل