المحتوى الرئيسى

> جمال سليمان يستعين بمخرجين لـ«الشوارع الخلفية»

07/02 21:03

اضطر الفنان جمال سليمان الاستعانة بالمخرج الشاب محمد جمال العدل نجل منتج مسلسل الشوارع الخلفية جمال العدل ليساعد المخرج جمال عبدالحميد في تصوير مشاهد المسلسل حتي يتمكن فريق العمل من الانتهاء من التصوير قبل شهر رمضان خاصة أن التصوير بدأ متأخرا بعد أحداث الثورة بأكثر من شهر ونصف الشهر.. سليمان كان يستعد لتصوير مسلسل آخر إلا أنه عدل عن اختياره ووافق علي بطولة الشوارع الخلفية الذي تشاركه بطولته الفنانة ليلي علوي،

مخرجا المسلسل يقومان بالتصوير في نفس الوقت بعد أن تم عمل جدول حيث يقوم كل مخرج بتصوير مشاهد معينة فيصور أحدهما المشاهد الداخلية والثاني المشاهد الخارجية. اختيار محمد جمال العدل جاء بعد اتفاق فريق العمل بالكامل خاصة أن محمد عمل مساعدا من قبل في مسلسل «الشمع الأحمر» الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا العام الماضي.

ويصور حاليا الفنان السوري جمال سليمان مشاهده في جهاز السينما بعد أن انتهي من تصوير عدد من المشاهد الخارجية ومشاهد مدينة الإنتاج الإعلامي.. يجسد سليمان في الأحداث دور ضابط مصري يعشق مهنته ويلتزم بمبادئها مما يجعله يدفع ثمن هذه المبادئ حيث يرفض إطلاق النار علي المتظاهرين في الثورة المصرية التي وقعت 1935 وهي من بين الثورات التي لم تركز عليها الدراما المصرية وتجسد في الأحداث الفنانة ليلي علوي دور سيدة ارستقراطية إلا أن الظروف تتبدل بها.. ويشارك في البطولة سامي العدل وجيهان فاضل وميار الغيطي ومحمود الجندي وعدد من الوجوه الجديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل