المحتوى الرئيسى

> شائعات الصراع بين الصياد وحاتم تهدد قطاع الأخبار

07/02 21:03

أصبح قطاع الأخبار بمبني الإذاعة والتليفزيون مصدرًا قويا للشائعات بعد الثورة، الأمر الذي جعل جميع العاملين به يتوقعون حدوث انقلابات سريعة.

وآخر هذه الشائعات التي تتردد داخل القطاع.. هي المؤامرات الخفية التي يحيكها صلاح حاتم نائب رئيس القطاع ضد رئيسه إبراهيم الصياد.

حيث يعمد حاتم علي التودد للعاملين بالقطاع وحل مشاكلهم دون عرضها علي رئيسه الصياد حتي يكسب مزيدا من الشعبية كما أكدت مصادرنا الخاصة.

حيث نسب حاتم لنفسه الفضل في التصديق علي كشف المكافآت الخاصة بالعاملين في القطاع، علي الرغم من أن الصياد هو من قام بذلك، بل استمر حاتم في طريقه عندما صرح للعاملين بأنه من حل المشكلة وأنه في خدمة العاملين.

ولقد صرح المصدر نفسه بأن ذلك الصراع يضر بمصلحة قناة النيل للأخبار، خاصة ان هناك رغبة حقيقية من حاتم في السيطرة علي القناة هو ومجموعته وتبني قرارات غريبة منها الإعلان عن اختبارات للمذيعين والمراسلين للترقي من مذيع إخباري إلي مذيع سياسي رغم عدم حاجة القناة لذلك.

كذلك هناك حالة من الاستياء العام بين رؤساء تحرير برنامج " صباح الخير يا مصر " لتفاوت المرتبات بينهم ومقارنتهم برؤساء تحرير برنامج " أحداث 24 ساعة " الذين لم تصلهم المكافآت الخاصة بالبرنامج حتي الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل