المحتوى الرئيسى

> صاحب بالين معذور!

07/02 21:02

في السنوات الأخيرة انتشرت ظاهرة عمل أصحاب الأقلام في التليفزيون سواء كمذيعين أو في إعداد البرامج، ولم ينجح منهم إلا قلة تعد علي أصابع اليد الواحدة بالرغم من كثرتهم! والمثل الشعبي يقول: «صاحب بالين كداب»، لكن الوضع هنا مختلف، ومعظم هؤلاء ألتمس لهم العذر، فهم لا يبحثون عن الشهرة بقدر ما يريدون تحسين أوضاعهم المادية والصحافة لا تكفي لكي يعيشوا حياة مستقرة، ويعني بعبارة أخري «ما بتوكلش عيش»!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل