المحتوى الرئيسى

خاص – 18 لاعباً فى قائمة المصرى استعداداً لمواجهة المقاولون

07/02 23:41

أعلن طه بصرى المدير الفنى للنادى المصرى قائمة الـ 18 للفريق الذى سيستعد لمواجهة المقاولون العرب غدا الأحد ضمن الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز .

و شملت قائمة الفريق كل من :

حراسة المرمى : أحمد الشناوى – أمير عبد الحميد .

خط الدفاع : أحمد فوزى – الياسو – كريم ذكرى – هانى سعيد – أحمد مجدى – أحمد شديد قناوى – أحمد عبد الله .  

خط الوسط : حسام حسن – أحمد زهران – أحمد الميرغنى – محمود عبد الحكيم – عبد السلام نجاح – مؤمن زكريا .

خط الهجوم : إيهاب المصرى – عبد الله سيسيه – أحمد شرويدة .

و كان المصرى قد اختتم تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراة الغد و التى ستقام على ملعب بورسعيد ، حيث قاد بصرى المران الأخير للفريق و التى استمر 40 دقيقة حيث وضع فيها لمساته على خطة اللقاء و التشكيل الأمثل للمباراة .

و كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم قد قررت فى وقت سابق نقل مباراة المصرى و المقاولون العرب إلى ملعب آخر خارج بورسعيد بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق أمام الزمالك ضمن الجولة الـ 26 من المسابقة .

و كان المصرى قد اختار ملعبى السويس و المنصورة لإقامة مباراة الغد ، إلا أن الجهات الأمنية رفضت استقبال الملعبين للمباراة . و بناء على ذلك قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالسماح للنادى المصرى بإداء المباراة على ملعبه بعد أن قامت برفع قيمة الغرامة الموقعة على النادى إلى 150 ألف جنيه .

و على جانب آخر ، قال يحيى إسماعيل المدرب العام للنادى المصرى لـ 24kora.com أنه يأمل فى تجاوز فريقه محنة الهزيمة أمام سموحة ضمن الجولة الماضية من مسابقة الدورى ، و أن يستعيد توازنه مرة أخرى من أجل العودة إلى ذاكرة الانتصارات مرة أخرى لاستمرار المنافسة على المربع الذهبى .

و أضاف إسماعيل : " قمنا بالإستعداد جيداً للمباراة و قمنا بتصحيح الأخطاء التى ارتكبها لاعبونا فى المباراة السابقة ، و سنلعب بهجوم مكثف منذ الدقيقة الأولى لتعويض هزيمة اللقاء السابق و حصد نقاط المباراة الثلاث " .

جدير بالذكر أن المصرى يحتل المركز السابع فى ترتيب الدورى الممتاز برصيد 40 نقطة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة و بات على مشارف الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل